أجهزة واكسسواراتأخبار

الكشف رسمياً عن هاتف LG G2 .. هنا كل ماتود أن تعرف عن الهاتف !

lgg2event5

بعدما أرسلت LG دعواتها لمؤتمرها للإعلان عن جهازها الجديد G2 ” شركة LG ترسل دعوات لمؤتمرها للكشف عن Optimus G2 في أغسطس القادم “, هاهو الموعد قد أتى وقد تم الإعلان عنه بشكل رسمي اليوم, علماً أنه قد انتشر حول الهاتف العديد من الإشاعات والتسريبات لكن اليوم وبالذات في مؤتمر نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية وبعد الإعلان رسمياً عن هاتف LG G2، تم معرفة تفاصيل ومميزات وتفاصيل الهاتف . وهذا ما سنسرده لكم اليوم .

مواصفات ومميزات هاتف LG G2
  • الهاتف يأتي بشاشة بحجم 5.2 انش بكثافة 1080p و نوعها LCD، معالج رباعي الأنوية بتردد 2.23GHz من نوع Snapdragon 800، ذاكرة عشوائية 2GB، داخلية ما بين 16GB و 32GB و لاوجود لمنفذ الذاكرة الخارجية, و بطارية بقوة 3000mAh و كاميرا 13MP مع تقنية OIS لتساعد على تثبيت الصور أثناء التقاطها و أمامية 2.1MP. علماً أن الهاتف المحمول سيكون أول هاتف بالعالم  يمكنه تصوير فيديو بدقة 1080p بسرعة 60 أطار بالثانية, يدعم تقنية الوايرلس والبلوتوث.

 

  • الهاتف ياتي بنظام الأندرويد 4.2.2 وليس 4.3 ولكن بواجهه خاصه تم تطويرها بشكل ملحوظ وتحديث تطبيقات الخاصة بشركة أل جي الكورية الجنوبية, ومن مزايا النظام المعدّل هي خيارات كثيرة لنظام الحماية بمعنى أنه يمكنك توظيف أكثر من حساب للوصول إلى النظام وذلك من خلال حركة معينه تقوم فيها بشاشة القفل من خلال أصبعك بمعنى أنه لو قمت بحركة L في شاشة القفل فأنه سيوجهك إلى النظام بتعديلات الخاصة بك ولكن لو قمت بعكس ذلك فأنها لن تعمل أو ستعمل للحساب الآخر وبالتالي أطفالك سيكون آمنين أو تبعد المتطفلين عن خصوصيتك, و كما جائت الإشاعات فإن أزرار الهاتف موجودة في الخلف و هى الأزرار الوحيدة المحسوسة الموجودة في الهاتف بالإضافة إلى وجود بعض التقنيات المختلفة.

LG_G2_35826159_13_620x443

  • خاصية SlideAside وهي تعطيك نظام جديد في أدارة المهام بأستخدام أصابعك الثلاث كل مرة تدخل إلى تطبيق يمكنك السحب إلى اليسار بأصابعك الثلاث وسيقوم بحفظ التطبيق.
  • خاصية Answer Me تسمح لك بالرد على المكالمات فقط بوضع الهاتف على منطقة الأذن, علماً أن الهاتف يدعم الأشعة تحت الحمراء حيث تم تحديث التطبيق للتحكم بجميع الأجهزة المنزلية بما فيه المكيفات كما أن هنالك خيار لضبط جهاز تحكم عن بعد خاص بك كما تريد.
  • أيضاً الهاتف سيكون موجوداً في 130 شبكة إتصال حول العالم خلال الثمان الأسابيع القادمة و الشركة تخطط من خلاله منافسة الهواتف القوية مثل Galaxy S4 و هاتف iPhone 5. 
  • كما أنه لا يمكننا أن ننسى التغيير الكامل في واجهة الكاميرا من فلاتر و ما إلى ذلك, كما احتوى الهاتف على خاصية أخرى Plug and Pop عندما تقوم بوصل USB أو سماعة الصوتية 3.5 ملم فأنه يظهر لك في أسفل الشاشة  علامة ماقمت بوصلة فلو قمت بوصل سماعة في منفذ 3.5 ملم فأنه يظهر لك شكل سماعة في أسفل الشاشة ومن ثم يقترح لك بأهم التطبيقات التي يمكنك أستخدامها مع سماعة الصوتية كتطبيق .

صور هاتف LG G2


الهاتف سيكون متوفر في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال شركات الإتصالات الأمريكية كما أنه أيضا سيكون متوفر في السوق السعودية في الأول من شهر أكتوبر باللون الأبيض وباللون الأسود وسيدعم شبكات الجيل الرابع LTE لكن الأسعار لم تكشف عنها الشركة حتى الآن. كونوا معنا فأول ما يتوفر لدينا السعر سوف نعلنه في نيوتك .

المصدر

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى