تطبيقات

باقة تطبيقات الحج للأندرويد

نحتاج للتطبيقات الإسلامية دائماً وتزداد أهميتها في مواسم الخير ، ونحن الآن في موسم عظيم ألا وهو الحج ، وبما أن الكثير يبحث عن تطبيقات تخدمه في حجه وتوفر عليه الكثير من الوقت أو تغنيه عن استخدام الكتيبات والإرشادات الورقية ، لذلك سنقدم لكم باقة من التطبيقات المفيدة للحاج .

[new] تطبيق مناسك الحج والعمرة [/new]

تطبيق يحتوي على جميع مناسك وأركان الحج بشرح مفصل ومكتوب وكذلك يوفر التطبيق المواد المسموعة .

للتحميل اضغط هنا

 

[new] تطبيق المُطوف [/new]

تطبيق المطوف الرائع والذي يعرض لك الحج والعمرة بصورة ميسرة توضح لك الوصف والأخطاء والأدعية وكل مايهمك في الحج ويتميز بسهولة التعامل مع الخرائط وإمكانية تكبيرها .

 

للتحميل اضغط هنا

[new] تطبيق فتاوى الحج [/new]

تطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من فتاوى الحج لمجموعة من العلماء مثل ابن باز وابن عثيمين رحمهم الله .

للتحميل اضغط هنا

 

[new] تطبيق الحج يوماً بيوم [/new]

تطبيق تثقيفي رائع يتناول شعيرة الحج بشكل مبسط وجميل ويحتوي على شروحات يومية لمناسك الحج بالإضافة للأدعية والأذكار واحتوائه أيضاً على مكتبة صور لكل يوم .

للتحميل اضغط هنا

[new] تطبيق مناسك [/new]

تطبيق فقه الحج والعمرة بطريقة مبسطة وشرح وافٍ يتسوعب المواقيت الزمانية والمكانية والإحرام وأحكامه وأنواع النسك وأيام الحج وسننه ، المحتوى العلمي لهذا التطبيق بإشراف ومراجعة مجموعة زاد .

للتحميل اضغط هنا

[new] تطبيق الطقس و الحج [/new]

تطبيق رائع خاص بتوقعات الطقس في الحج ، ويتيح لك معرفة حالة الطقس بصورة دقيقة لأكثر من 50 منطقة مُتعلقة بمناسك الحج مثل الطقس في المناسك، و في المشاعر المقدسة، إضافة إلى المواقيت المكانية و مواقيت الإحرام .

للتحميل اضغط هنا

كانت هذه المجموعة من أفضل التطبيقات المتوفرة بمتجر برامج الأندرويد .. ساعدنا بنشرها ..

 

 

 

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى