أخبار

بعد تعاون قوقل ومايكروسوفت .. تطبيق اليوتيوب يعود من جديد لمتجر الويندوزفون

YouTube Windows Phone 8

تحدثنا سابقاً عن خطاب الإحتجاج الذي أرسلته قوقل لمايكروسوفت بخوصوص تطبيق اليوتيوب للويندوزفون والذي قامت مايكروسوفت بإطلاقه والذي حمل مميزات رائعة لم تكن موجودة في باقي المنصات مثل ميزة تحميل ملفات الفيديو في الجهاز وكذلك عدم وجود إعلانات قوقل في التطبيق وهو ما أعترضت عليه قوقل وطلبت التعاون مع مايكروسوفت لإنتاج تطبيق يستوفي شروطها .

وبالفعل فنتائج هذا التعاون اثمرت أخيراً بعودة تطبيق اليوتيوب لمتجر الويندوزفون بنفس التصميم السابق والمميزات ماعدا ميزة تحميل الفيديوهات تمت إزالتها وحمل التحديث رقم الإصدار 3.2.0.0 وهو متاح الآن في متجر التطبيقات للويندوزفون 7 و الويندوزفون 8 .

التطبيق من تطوير مايكروسوفت وبمساعدة قوقل في هذا التحديث ويقدم جميع خصائص التطبيق الرسمي ويمكنك من عمل بلاطات حية لأي فيديو أو قناة تختارها ، ويمكنك إدارة ملفك الشخصي وقناتك بشكل كامل من قوائم التشغيل ورفع الفيديوهات وغيرها ، كما يقدم هذا الإصدار خاصية التصفح الآمن للأطفال أثناء مشاهدة اليوتيوب عبر ركن الأطفال الموجود في نظام الويندوزفن .

فيديو يستعرض التحديث الجديد لتطبيق اليوتيوب على الويندوزفون

التطبيق متوفر الآن وبشكل رسمي في متجر التطبيقات ويمكنك تحميله من هنا

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى