تطبيقات

تحديث جديد لتطبيق خرائط قوقل بإضافات جديدة للأندرويد [ نسخة مسربة متوفرة للتحميل ]

googlemaps-680x332

 

اليوم قامت قوقل بتحديث أهم وأكثر التطبيقات شهرة لها وهو تطبيق Maps (خرائط قوقل) ويحمل التحديث رقم 7.2 وهذا التحديث لم يصل حتى الآن لجميع المستخدمين , ولكن بفضل سحب حزم ال APK استطعت أن أوفر لكم نسخة من التحديث الجديد لمن يريد أن يستمتع بتجربتها وهذا التحديث يتمتع بمميزات وإضافات وترتيب أفضل من السابق .

  • مميزات التحديث الجديد لخرائط قوقل بإصدار 7.2: 

maps-7dot2-1

 

عندما نذهب لإختيار المسار من الخريطة ،سوف تلاحظ الآن مع التحديث الجديد رؤية معاينة للمسار المعين مع ظهور بطاقات google now بمعلومات عن المدى وتفاصيل اخرى.

 

maps-7dot2-2-660x586

 

الآن يمكنك أن تحجز للفندق الذي تريده مباشرة من التطبيق . وهذه صورة بعد استعراضنا بيانات من أحد الفنادق، و الآن سوف تلاحظوجود صلة جديدة من شأنها أن تسمح لك بتحديد تاريخ الحجز ، و سوف ترى سعر الغرفة . ويمكنك الحجز بعد ذلك

 

maps-7dot2-3-660x424

 

تغييرات صغيرة في الواجهة ، مثل الساعة ، أسماء لتقييمات الموقع ، والإيقونات تغيرت إلى اللون الأزرق عندما تعمل باللمس، وإصلاح بعض المشاكل التي واجهها بعض مستخدمين أجهزة HTC بالنسبة السابقة .

 

maps-7dot2-4-429x600

 

وأخيرا، الآن يمكننا فتح الروابط التي تبدأ ب goo.gl / وهي الروابط التي تقوم بإرسالها عند مشاركتك لموقع معين مع أصدقائك عن طريق التطبيق مباشرة . ولكن هناك بعض الكلام عن أنه مازالت هناك بعض مشاكل بهذه الخاصية مع فتح التطبيق الرسمي ببعض الأجهزة . ومن المثير للاهتمام ، مع وجود هذه التطورات قامت قوقل بزيادة التصاريح الخاصة بتطبيقها، مثل قراءة اتصالاتنا.

ومن المتوقع أن يحصل الجميع على التحديث قريبا بشكل رسمي .
إذا كنت لا تستطيع الانتظار إلى حين وصول التحديث الخاص بخرائط قوقل فيمكنك تحميل التطبيق من خلال هذه الروابط .

 

مجد بيك

مهندس برمجيات - أعشق التقنية بجميع أنواعها

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى