أخبار

تحديث جديد لتطبيق Google Allo يسهل استخدام مساعد قوقل في الدردشة ومميزات أخرى

يعد تطبيق قوقل ألو أحد تطبيقات الدردشة الرائعة التي قدمتها قوقل العام الماضي إلا أن الشركة لم تحسن استخدام الاستراتيجيات الخاصة بهذا التطبيق ولا توفر له مزيد من الضمانات من أجل اكتساب قوة بين التطبيقات الأخرى.

وتواصل قوقل حاليا عملها الجاد على التطبيق على أمل إقناع المستخدمين المحتملين، وتتمثل أهم التحديثات التي أدخلتها الشركة مؤخرا على تطبيق قوقل ألو في سهولة استخدام مساعد قوقل أثناء الدردشة.

ففي سابق الأمر، عند إجراء محادثة كتابية مع شخص ما، فإن مساعد قوقل ينبثق بشكل سريع وذكي وذلك عند رصد كلمة أو جملة في المحادثة يمكنها أن تضيف قيمة أو يمكنك استدعائه مباشرة بكتابة كلمة” google@”. إلا أن التحديث الأخير من قوقل يوفر لمستخدمي التطبيق الحصول على مساعد قوقل بنقرة واحدة على زر جديد بجانب الرموز التعبيرية.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تحديث قوقل ألو باثنين من الميزات الأخرى منها توفير خيار البحث عن صور GIF المتحركة والتي كانت متاحة فقط عند تثبيتك لبرنامج كيبورد مثل Gboard.

وأيضا تحديث لبعض الرموز التعبيرية والملصقات الموجودة في التطبيق. وعلى ما يبدو، فإنه عند استخدامك ميزة “Shout” لتكبير رمز تعبيري معين بهدف التعبير عن الصياح أثناء المحادثة, سوف يتم تفعيل نسخة embiggened من الرموز التعبيرية إلا أن ذلك لا يعمل مع جميع الرموز التعبيرية حتى الآن. ومما لا شك فيه أن قوقل سوف تسعى لتوفير رموز تعبيرية أكثر توافقا في نهاية المطاف.

جدير بالذكر أن هذه التحديثات متاحة لمستخدمي أندرويد بدءا من اليوم، ومن المفترض أن يحصل عليها مستخدمو الأيفون والأيباد في القريب العاجل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى