تخفيضات

تخفيض على زر طلب المنتجات Dash Button في أمازون لمشتركي برايم فقط

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على زر  Dash Button من شركة Amazon لمشتركي خدمة أمازون برايم فقط بسعر 1 دولار بدلاً من 5 دولار أي تخفيض 4 دولار بنسبة 80%.

يُذكر أن زر Dash Button استحدثته أمازون منذ ما يقرب من عامين وهو عبارة عن زر بلاستيكي يعمل عن طريق الاتصال بشبكة واي فاي لمساعدة المستخدمين في طلب المنتجات المفضلة لديهم بضغطة واحدة فقط.

يقترن كل زر مع علامة تجارية واحدة فقط من 64 علامة تجارية منها Bounty، Charmin، Tide، Cascade، Glad، Hefty التي تتيح طلب المنتجات من خلال هذا الزر مع الاستعانة بتطبيق Amazon على أجهزة الأندرويد والأيفون لتهيئة إعدادات Dash Buttonn.

يمكن للمستخدم لصق زر Dash Button بأي مكان في المنزل سواء على أحد الأجهزة المنزلية كالغسالة لطلب مساحيق غسيل متنوعة أو في أحد غرف الأطفال لطلب منتجات الطفل من حفاضات وألبان وغيرها لتصله في أقرب وقت ممكن.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الإشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى