تخفيضات

تخفيض على قطعتين محول AUKEY من USB 3.0 لـ USB-C على أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على قطعتين أدابتر أو محول من منفذ USB 3 لمنفذ USB-C من شركة AUKEY الشهيرة وتعمل قطعة المحول الصغيرة مع الهواتف الذكية وكذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وغيرها وحاصلة على تقييم عالي في أمازون .

للحصول على عرض محول AUKEY USB-C to USB 3.0 في أمازون يجب عليك استخدام الكود الموجود بالأسفل لتحصل على القطعتين بسعر 7 دولار بدلاً من 10 دولار مع شحن مجاني لمشتركي أمازون برايم .

للإستفادة من هذا العرض يجب استخدام الكوبون التالي :

AUKEYCBA

يمكنك وضع الكوبون في خانة Gift cards & promotional codes الموجود في صفحة سلة التسوق .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الإشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى