تطبيقات

تخلص من الفوضى في منزلك مع تطبيق Sortly للأندرويد والأيفون

إنه لأمر جيد أن تقوم بإزالة الفوضى من منزلك وتجمع مقتنياتك لتشغل مساحات أقل مما هي عليها، لكن غالبًا سيكون من الصعب تذكر أماكنها الجديدة.

تطبيق Sortly هو تطبيق جديد ورائع مخصص مجانًا لأجهزة الأندرويد والأيفون لمساعدة المستخدمين في إنشاء قوائم تصنيف لمقتنياتهم والأماكن التي يحفظونها فيها باستخدام الصور والملاحظات النصية.

تطبيق Sortly سهل الاستخدام للغاية. كل ما عليك هو فتح التطبيق والتقاط صورة للعنصر في مكانه وإضافة علامة أو ملاحظة خاصة بالمكان الذي وضعته فيه، ثم انقر حفظ. ويمكنك بعد ذلك تصنيف هذه العناصر في مجلدات.

إن الفوضى أمر مزعج للغاية خاصة للأشخاص المُنظمين الذين اعتادوا ترتيب كل أمور حياتهم، لذا فإن تطبيق Sortly هو حل مناسب للمنازل والمكاتب الكبيرة التي تحوي عدد كبير من المقتنيات والمساحات الصغيرة أيضًا. فهو طريقة مثالية لتتبع المكان الذي تحتفظ فيه بتخزين الكابلات أو شواحن الهاتف أو حتى الكتب والأوراق المهمة التي تخشى فقدانها.

يمكن استخدام التطبيق مجانًا إلى ما يصل لمائة عنصر لكن إذا كنت تمتلك الكثير من الأشياء، تستطيع الاستعانة بدفع الاشتراك وقدره 5 دولار شهريًا والذي يتيح لك إضافة عدد لا نهائي من العناصر ويزامن أيضًا بياناتك عبر الأجهزة. وربما يبدو هذا الاشتراك مُكلف لأداة لن تستخدمها باستمرار، والخيار مفتوح لأمامك. فإما أن تركز على أهم المقتنيات وتسجل ملاحظاتك عنها بحيث لا يزيد عن 100 عنصر أو تختار الحساب المدفوع للاحتفاظ بمقتنياتك الثمينة وتتذكرها سريعًا.

صور متنوعة لتطبيق Sortly
تطبيق Sortly متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Sortly متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى