أخبار

تسريب صور لهواتف نوكيا آشا تتش القادمة بتصاميم وواجهة جديدة

nokia asha

لطالما أهتمت نوكيا بجميع فئات المستخدمين وأطلقت العديد من الهواتف لتناسب احتياجاتهم ومنها سلسلة هواتف نوكيا آشا الشهيرة ، والتي حققت مبيعات رائعة جداً لنوكيا خلال الفترة الماضية .

المسرب الشهير Evleaks نشر صور مسربة لهواتف نوكيا آشا تتش القادمة ، ويعتبر ذا مصداقية ودقيق في معلوماته خاصة بعد أن سرب لنا صور ومواصفات مجموعة من الهواتف قبل الإعلان الرسمي .

يتضح لنا من التسريبات أن هواتف نوكيا آشا القادمة ستأتي بتصميم جديد وخاصة  واجهة النظام ، وستأتي بكاميرا بدقة 5 ميقابكسل وبعدة ألوان جديدة وقد تصل أسعارها إلى 165 دولار  وربما أقل .

nokia asha 2

سلسلة نوكيا آشا تتش تستهدف من يرغبون بهاتف ذو مواصفات أقل من الهواتف ذات المواصفات والتكلفة العالية ولكنه يقدم لهم تجربة جميلة ورائعة ، ومع أن هذه الهواتف بسيطة الإمكانيات والتي تعمل بنظام السيمبيان بواجهة معدلة إلا أن نوكيا أضافت لها العديد من التطبيقات التي لا تتوفر في هواتف من نفس فئتها كتطبيق التويتر والفيسبوك والواتس اب وأغلب تطبيقات الشبكات الإجتماعية وخرائط نوكيا ومجموعة كبيرة من الألعاب المقدمة من شركة EA الشهيرة .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى