أخبار

تسريب مواصفات هاتف Xiaomi Mi 6 القادم

خلال الفترة الماضية انتشرت العديد من التسريبات حول هاتف شاومي القادم Xiaomi Mi 6 واليوم جاء تسريب جديد قادم من الصين من موقع Weibo يكشف بأن الهاتف قد يضم نسختين من دقة الشاشة.

ويكشف التسريب الجديد أن هاتف Xiaomi Mi 6 سيضم نسخة من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) 4 قيقابايت مع 32 قيقابايت ذاكرة تخزين داخلية مع شاشة بدقة FullHD أما النسخة الثانية فتأتي ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 64 قيقابايت مع شاشة بدقة QHD .

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Xiaomi Mi 6 قد يضم كاميرا خلفية بدقة 12 ميقابيكسل مع مستشعر Sony IMX386 أما الكاميرا الأمامية فبدقة 8 ميقابيكسل مع مستشعر Sony IMX268.

وكان من المتوقع أن يتم الكشف عن هاتف Xiaomi Mi 6 خلال يوم 6 فبراير الجاري ولكن يبدو أن شركة شاومي قامت بتأجيل موعد الاعلان الرسمي عن الهاتف حتى شهر إبريل وقد يرجع ذلك إلى استخدام سامسونج كافة المخزون الخاص بمعالجات Snapdragon 835 لهاتفيها الجالكسي اس 8 والجالكسي اس 8 بلس وهو ذات المعالج الذي تستخدمه شاومي في هاتفها الجديد Xiaomi Mi 6، ويبدو أن شركة شاومي لن تكون حاضرة في المؤتمر العالمي للجوال 2017 لانشغالها بتصميم هاتف Mi Mix الجديد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى