أخبار

عبر مشاركتها في مؤتمر MWC 2022 في برشلونة stc pay  تسلط الضوء على مستقبل قطاع الاتصالات

سعيا منها لقيادة مشهد المدفوعات الرقمية في المملكة، شاركت stc pay في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2022، الذي عقد في مدينة برشلونة، خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 3 مارس 2022، لتسليط الضوء على مستقبل قطاع الاتصالات والمدفوعات الرقمية، والاتجاهات التي تسهم في تطوير القطاع في المستقبل.

وشارك خلال المؤتمر، الرئيس التنفيذي stc pay أحمد العنزي، وذلك في جلسة حوارية حول “مشهد المدفوعات الرقمية”، التي ضمت أيضاً عدداً من كبار التنفيذيين في مجال الاتصالات، حيث تبادل المشاركون في هذه الجلسة أهم الأفكار ووجهات النظر حول النظام البيئي للهواتف الذكية، والمدفوعات الرقمية، كما تمت مناقشة عدد من نماذج الأعمال المتطورة، إضافة إلى التعاون المشترك بين المشغلين ومؤسسات التكنولوجيا المالية لتعزيز المدفوعات الرقمية.

وتعليقاً على هذه المشاركةـ، قال الرئيس التنفيذي stc pay أحمد العنزي: “يحظى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2022  بمشاركة واسعة تضم كبار التنفيذين والخبراء والمبتكرين العالميين، وهو الأمر الذي يمثل دفعة قوية لقطاع الاتصالات للمضي قدماً في بناء مركز للتكنولوجيا العالمية”.

وأضاف العنزي: “سعدت بأن أكون ضمن كوكبة من القيادات، لاستعرض الوسائل التي تسهم في الاستفادة من التقنيات الناشئة لتحقيق كل مايبدو مستحيلاً، وذلك من خلال إطلاق الحلول لمواجهة مختلف التحديات والمساهمة في تحقيق تحول في نظام المدفوعات وهو الأمر الذي سيكون له الأثر الواسع على مستوى الاقتصاد والمجتمع، وتمثل مشاركتنا في هذا المؤتمر مصدر فخراً لنا لكوننا نمثل المملكة العربية السعودية”.

وشهد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2022 في برشلونة حضوراً واسعاُ لمشغلي خدمات الهواتف المحمولة العالميين، ومصنعي الأجهزة، ومقدمي خدمات التكنولوجيا، وصناع المحتوى. وخلال المؤتمر، تم استعرض المنتجات والتقنيات الرائدة، إضافة إلى التواصل مع صانعي القرار، والمبدعين، والمبتكرين في قطاع الاتصالات.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى