أخبار

إصلاح بعض المشاكل في التحديث الدوري رقم 8107 للويندوز فون 7

في ضل الجهود التي تبذلها شركة مايكروسوفت العملاقة لصيانة و تحسين تجربة المستخدمين لنظام ويندوز فون و جزء من السعي المتواصل لحل المشاكل التي يواجهها مستخدوا النظام، فقد أعلنت الشركة على مدونة ويندوز فون 7 نيتها إطلاق تحديث صغير (ليس جوهري كتحديث مانجو) يحمل الاصدار رقم 7.10.8107.79.

التحديث يأتي لحل بعض المشاكل وعمل بعض التحسينات ومنها :

 

  •     حل مشكلة عدم ظهور أو اختفاء لوحة المفاتيح: واجه بعض المستخدمين هذه المشكلة أثناء الكتابة في بعض التطبيقات. التحديث يأتي ليحل هذه المشكلة ويحد من ظهورها.

 

  •     إصلاح بعض المشاكل المتعلقة بالمزامنة مع بريد جوجل

 

  •     إصلاح طريقة مشاركة الموقع: بحكم ما يدور هذه الايام حول حماية الخصوصية والحفاظ عليها، يقوم التحديث بمنع أي تطبيق من الحصول على موقعك ما لم تأذن له بذلك.

 

  •     إصلاح بعض المشاكل المتعلقه بالشهادات الأمنية الصادرة من DigiCert.

 

  •     إصلاح مشاكل متعلقة بإستخدام بريد يتصل بخادم Microsoft Exchange Server 2003 والتي تتظمن عدم ظهور الرسالة الأصلية عند الرد أو إعادة توجة الرسائل.
  •     إصلاح بعض المشاكل المتعلقة بالبريد الصوتي في بعض البلدان الأسيوية والأوربية.

 

التحديث سيكون متوفراً لبعض أجهزة ويندوز فون وليس جميعهاً وذلك حسب الحاجة له لان بعض الهواتف لا تعاني من المشاكل المذكورة. ويعتمد ذلك على البلد والشركة المصنعة للهاتف و الهاتف نفسه.

سيظهر التحديث للأجهزة المشمولة بالتحديث على شكل رسالة تنبية في الهواتف مع تعليمات لإتمام عملية التحديث.

بالطبع التحديث لا يشكل نقله أو قفزه كما هو حال تحديث مانجو لكن يبرهن لنا جدية مايكروسوفت في صيانة النظام و تطويرة للأفضل.

 

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اصلاحات رائعه 🙂

    كل ما اتمناه من الويندوز فون تحديث يضيفون فيه اللغة العربية ،،

    نظام قوي ومنافس ،،

    شكراً عبدالله ،،

زر الذهاب إلى الأعلى