أخبار

فيديو : الهاكر DHowett تمكن من عمل جيلبريك غير مقيد للآيفون 4S

كلنا نعلم عن التقدم المحرز في الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S والآيباد 2 ولكن اليوم هناك تحديث جديد ورائع بهذا الخصوص ، فقد نشر قبل قليل الهكر الفرنسي Pod2g تحديثاً سريعاً في مدونته ليشارك معنا فيديو من إعداد هاكر آخر يُدعى @DHowett وهو أحد أعضاء كرونيك ديف تيم يظهر في الفيديو الجيلبريك غير المقيد يعمل على نظام iOS 5.0.1 شاهد التالي :

httpv://www.youtube.com/watch?v=rDBHXbwgdc4

وكما نلاحظ من الفيديو أعلاه بأن الجيلبريك غير المقيد ، نعم غير المقيد يعمل بكافة إمكانياته ، حيث إستطاع إعادة تشغيل الجهاز وإستعراض نسخة من متجر السيديا وكان الفيديو من إعداد DHowett .

طبعاً الكثير منا يسأل كيف DHowett إستطاع القيام بهذا ، حسناً هذا الهاكر لديه حساب مطور رسمي من آبل وهذا ما يحتاجه الجيلبريك حتى الآن نظراً لإفتقاره لبعض الأمور ، وليس هذا فقط فهذا الهاكر لديه معرفة تنقية كبيرة في الجيلبريك وكيفية عمليه وإعداده .

لذلك أعتقد بأن الجيلبريك الآن في اللمسات الأخيرة ، فقط علينا إنتظار بضعة أيام أخرى لكي يتم إعداد الجيلبريك بشكل جيد وإطلاقه لعامة الناس من دون أي أخطاء قد تؤدي إلى ترقيع الثغرات الخاصه بهذا الجيلبريك من قبل آبل .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. خبر سار استاذ عبدالله:)

    وقت قصير باذن الله ويتنفس الصعداء اصحاب معالجات A5

زر الذهاب إلى الأعلى