تطبيقات

تطبيق PictureThis للتعرف على أنواع النباتات للأندرويد والأيفون

إذا كان مجال دراستك يهتم بالنباتات وأنواعها وتفاصيل أخرى تخصها، أو حتى كنت من هواة زرع النباتات سواء الأشجار أو الورود وغيرها من مختلف النباتات، وكنت تمتلك هاتفك الذكي فإن تطبيق  PictureThis سوف يكون هو مرشدك الخاص الذي سوف يُبحر بك في عالم النباتات الشيق.

بكل سهولة بعد تثبيت التطبيق على هاتفك قم بالتقاط صورة للنبات الذي تريد أن تتعرف عليه، بعد ذلك ستجد كل التفاصيل الخاصة بالنبات وكل المعلومات التي تتعرف بها على النبات. هذا التطبيق هو موسوعة مذهلة في عالم النبات وبفضل تقنية الذكاء الاصطناعي ستحصل على معلومات قوية تم إعدادها من خلال فريق متخصص في عالم النبات والحدائق بحيث يمكنه التعرف على أي نوع نبات ومعرفة أدق التفاصيل عنه.

مميزات تطبيق Picture This

  • واجهة مميزة وسهلة تسمح لك بالتعامل السريع مع التطبيق في أقل وقت.
  • يتوافر في واجهة البرنامج مجموعة من الأدوات المميزة التي تُمكنك من إخراج الصورة التي تم تصويرها بأفضل جودة.
  • التطبيق يقدم لك مجموعة من المقترحات والنصائح التي تم تجميعها من أكثر من متخصص في مجال النباتات وتنسيق الحدائق والبساتين.
  • يمكنك مشاركة وعرض الصورة التي قمت بتصويرها من خلال التطبيق في رابطة محبي النباتات والتي أيضاً تضم أجمل الصور التي سوف تنال إعجابك.
  • يقوم التطبيق بعمل مجموعة خاصة بك تضم كل النباتات والأشجار والأزهار التي قمت بتصويرها والتعرف عليها من خلال التطبيق مما يسمح لك بالرجوع إليها في أي وقت فيما بعد.
صور تطبيق PictureThis
تطبيق PictureThis متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق PictureThis متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى