تطبيقات

تطبيق Aqua Mail بديل البريد الإلكتروني التقليدي للأندرويد

مع تنوع تطبيقات البريد الإلكتروني يأتي تطبيق Aqua Mail الذي يُعد البديل المثالي لتطبيق البريد الإلكتروني الحالي لما يقدمه من مرونة في العمل وهو مُناسب للاستخدام الشخصي وللشركات على حد سواء.

ويحتوي تطبيق Aqua Mail على العديد من الخيارات التي تمكنك من تخصيص التطبيق كيفما تشاء، وهناك الكثير من المزايا التي ستحسن من كفاءة إدارة البريد الإلكتروني الخاص بك، ويدعم التطبيق بريد قوقل، ياهو، Hotmail، وFastMail.

كما يدعم تطبيق Aqua Mail خدمات بريد أبل مع توفير بروتوكولات موحدة للبريد الإلكتروني مثل POP3، SMTP، IMAP، ويمكنك التطبيق من مزامنة جهات الاتصال مع ميزة تصفح الرسائل المجمعة في هيئة محادثة، ويمكنك بسهولة التحكم في الرسائل من خلال إلغاء حذف الرسائل ونقل الرسائل من مجلد إلى أخر بسهولة.

ويوفر تطبيق Aqua Mail إمكانية حفظ المرفقات على بطاقة الذاكرة، تنسيق النصوص عند كتابة الرسائل، ويوفر التطبيق ويديجيت خاص بقوائم الرسائل يتم ترتيبها وفقاً إلى نوع الرسالة، ويتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وغير معقدة تشبه إلى حد كبير واجهة بريد قوقل.

ويتميز التطبيق بمزامنة أحداث التقويم على Office 365، مع إمكانية تنسيق الرسائل والتوقيعات من خلال إدخال الصور، الروابط، إضافة الألوان والأنماط المختلفة إلى النصوص، ويوفر التطبيق إعدادات النسخ الاحتياطي لبياناتك ورسائلك على خدمات التخزين دروبوكس، وان درايف، وقوقل درايف.

صور تطبيق Aqua Mail
تطبيق Aqua Mail متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى