تطبيقات

تطبيق Dialapp يتوقع الأشخاص المراد الإتصال بهم للأندرويد !

dialapp
تطبيق dialapp, هو تطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق المتصل أو تطبيق الإتصال الرسمي الموجود في الأندرويد ،التطبيق استطاع أن يعلن نجاحه بسبب المميزات التي يملكها والتي جعلت كل من جربه يعجب به.

ما يميز التطبيق هو إمكانية التنبؤ بمن تريد أن تتصل به ! بمعنى أن التطبيق يستطيع ضمن عدد من المعايير المعينة معرفة من تريد أن تتصل به فتجد أنه بمجرد فتح التطبيق لإجراء اتصال يظهر أمامك مباشرة اسم أو أسماء الأشخاص المحتمل أن تتصل بهم, بالإضافة إلى وجود سجل المكالمات بالأسفل.

.. أيقونة التطبيق ..

dialapp-pic


فكرة التطبيق وكما ذكرنا سابقا أنه يعتمد في تخمينه على عدد من الظروف والمعايير مثل موقعك الحالي، والوقت، والمواعيد في مفكرتك، ورسائلك، وغير ذلك, في بادئ الأمر وعند أول استخدام للتطبيق ستجد أنه يعرض عليك في رأس القائمة رقمًا من مكالمة فائتة لم تقم بالرد عليها، وبالتالي توقع التطبيق بأنك تريد معاودة الاتصال ! خطوة رائعة علماً أن التطبيق يحتاج لفترة حتى يعمل بكفاءة عالية وذلك لأنه يحتاج بعض الخبرات حول نمط حياتك واستخدامك للمكالمات الهاتفية كي يقدم توقعات أفضل, تم برمجة التطبيق من قبل شركة Dextra Software المميزة.

صور وتقييم التطبيق


حتى لحظة تنزيل هذا الموضوع حصل التطبيق على عدد 43 صوت وكان متوسط التقييم 4.5 علماً أنه لا زال حديثاً :

dialapp-review


بإمكانك الحصول على التطبيق بشكل مجاني من google play .. من هنا ..

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. من تجربة، التطبيق سيء من ناحية التوقع، حتى أنه لا يدعم الإتصال الذكي تكوين الإسم بالضغط على الأرقام. مثلاً لطلب اسم abdullah تضغط على الأرقام ٢٢٣٨٥٥٢٤ ويتكون الأسم من الحروف الموجودة في الأرقام، وليس شرطاً كتابة الأرقام كاملة. بإختصار، مثل جوالات نوكيا قديماً وأجهزة جالكسي حديثاً لكن للأسف لا تدعم العربي للذين يحفظون الأسماء بالعربي. التطبيق الممتاز وفيها الميزة السابقة بالإضافة لميزة السحب من اليسار لليمين للإتصال والعكس للرسالة (مثل الجالكسي) هو تطبيق ExDialer وهذا رابطة http://goo.gl/3KVhXS والمميز فيه أن الواجهة تقبل العربي والإنجليزي أيضاً وأنصح به.

زر الذهاب إلى الأعلى