تطبيقات

تطبيق Discount Calculator لحساب الخصومات على السلع للأندرويد

كثيراً ما نحتاج لحساب نسبة الخصم على بعض السلع أو المنتجات التي نقوم بشرائها أو بيعها أو الإعلان عنها بصورة دقيقة لذا يأتي تطبيق Discount Caculator كأداة مثالية لعمل مثل هذه الخصومات خاصة لأصحاب الشركات والمحلات التجارية.

تطبيق Discount Calculator من تطوير mmappsmobile التي تقوم بتطوير تطبيقات أندرويد منذ إنشائها في عام 2012 وهدفها الرئيسي هو تسهيل المهام التي يقوم بها المستخدمون وتشجيعهم عليها.

يعد تطبيق Discount Calculator المخصص مجاناً لأجهزة الأندرويد أداة تسوق مثالية والذي يقوم بحساب السعر النهائي بعد الخصم بطريقة سهلة وبديهية وبأقل جهد. فقط قم بإدخال سعر البيع الخاص بك ثم اختر نسبة الخصم ودع التطبيق يتولى الأمر. كما يمكنك أيضا تعيين قيمة ضريبية لأسعار التجزئة حيث لا يتم تضمين الضرائب أو ضبط معدلات الضرائب المختلفة التي يتم فرضها من قِبل الدولة.

تتراوح عدد مرات تنزيل تطبيق Discount Calculator ما بين 100 – 500 ألف مرة تنزيل وحاصل على تقييم 4.5 من المستخدمين في متجر قوقل بلاي الذين يثنون على التطبيق بأنه جيد وبسيط وسهل الاستخدام ويقدم حسابات بشكل دقيق ويقوم بحساب السعر بعد الضريبة والخصم.

مميزات تطبيق Discount Calculator:-

  • تعيين نسبة الخصم أو الضريبة
  • استخدام آلة حاسبة مدمجة لإجراء العمليات الحسابية
  • حفظ خصومات الأسعار التي تم إجراؤها
  • متاح بعدة لغات منها الإنجليزية، الألمانية والفرنسية
صور متنوعة لتطبيق Discount Caculator
تطبيق Discount Calculator متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى