تطبيقات

في أول نتائج المبادرة .. خيار التحميل التلقائي يعود لتطبيق الواتس اب على الأندرويد !

whattsapp

يعاني مستخدمي الأندرويد من أكبر مشكلتين تواجههم في تطبيق الدردشة واتس اب على هواتفهم والتي تم حلها في الـ ios والبلاك بيري ألا وهي مشكلة إيقاف التحميل التلقائي للصور وميزة إخفاء آخر ظهور في التطبيق ، ورغبة منّا في إيصال صوتنا والمطالبة بهذه المزايا فقد سبق وأن أطلقنا في موقع نيوتك وبالتعاون مع حساب سعودي أندرويد على التويتر :

مبادرة للمطالبة بميزة إيقاف التحميل التلقائي وإخفاء آخر ظهور في تطبيق الأندرويد

ولاقت المبادرة تفاعل كبير من المستخدمين العرب وعدة حسابات تقنية على التويتر ، مما جعل شركة الواتس اب تستقبل الآلاف من الطلبات عبر التغريدات أو عبر الإيميل ..

وفي أول بوادر نجاح هذه المبادرة قامت شركة الواتس اب بإطلاق تحديث جديد للتطبيق لم يصل بعد لمتجر قوقل بلاي ولكنه متوفر على موقع الشركة تم فيه إضافة ميزة إيقاف التحميل التلقائي للصور والفيديو وملفات الوسائط بشكل عام .

قم الآن بتحميل آخر تحديث للواتس من من الموقع الرسمي للواتس اب whatsapp.com/android ثم توجه للخيارات > الإعدادات > إعدادات الدردشة > التحميل التلقائي وألف مبرووك عليك إيقاف التحميل التلقائي للصور والوسائط .

ورغبة منا في المزيد من المزايا فإننا نؤكد لكم استمرار المبادرة السابقة خاصة بعد ماوجدنا تجاوب من الشركة عبر ردودهم علينا عبر الإيميل والدعم الخاص بالتطبيق .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هذه الميزة موجودة لدي مسبقاً بإسم (Auto-download images) من قبل حتى تغيير تصميمه لـ Holo وبإمكان تفعيلها أو إلغائها !!!

  2. يعطيكم العافية على الموقع الحلو والمفيد … عندي استفسار بسيط بالنسبة للواتس أب .. أبعث برو دكاست ل 25 شخص وما يوصل لولا شخص … علما بأن جهاز S3 … حاولت ومسحت الواتس ورجعت نزلته ونفس المشكلة .. غيرت الرقم اللي عامل عليه الواتس ونفس المشكلة … غيرت التلفون وجربت من آيفون ونفس المشكلة .. بدي حل لو سمحتم .. وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى