تطبيقات

تطبيق Meme Maker لإضفاء المتعة والترفيه على صورك للأيفون

يعتبر تطبيق Meme Maker من أفضل التطبيقات تحرير الصور، حيث كان من الصعب إيجاد محرر الصور المناسب لك، فكل وظيفة معينة في حاجة إلى تطبيق محدد، أما الآن مع تطبيق Meme Maker  أصبح بلمسة واحدة على هذا التطبيق بإمكانك دخول عالم التحرير الإبداعي وإضافة جو من المتعة والترفيه على صورك.

يتميز  تطبيق Meme Maker بصناعة الصور دون إضافة علامة مائية لشعار التطبيق والتي تكون مزعجة للبعض بل يمكنك أيضاً تصميم علامة مائية خاصة بك لتضفيها على كل الصور، كما يضم التطبيق مجموعة من الرموز التعبيرية المميزة والتي لا غنى عنها لإضافة لمسة من المتعة والترفيه على صورك عند تعديلها.

كما يوفر لك Meme Maker إمكانية إضافة تعليقات مضحكة وملصقات لكافة البلدان من خلال مجموعة هائلة من التصاميم والخطوط والخلفيات ومن ثم مشاركة تلك الصور مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وانستقرام وتويتر، وغيرها من مواقع التواصل المختلفة.

تحتوي مكتبة التطبيق على مجموعة من الخطوط المميزة لإضافة جو من المرح على صورك حيث يضم التطبيق أكثر من 30 نمط خطوط للكتابة على الصور وذلك بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من الملصقات الكوميدية التي تعطي جواً من المرح، كما يتيح لك التطبيق أيضاً مجموعة مميزة ومتنوعة من الفلاتر حيث يوفر التطبيق أكثر من 100 فلتر مذهل لإضافته على الصور.

صور تطبيق Meme Maker
تطبيق Meme Maker متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى