تطبيقات

تطبيق replaio Radio للاستماع إلى الراديو على الأندرويد

يعد تطبيق replaio Radio من أكثر التطبيقات المدهشة التي تمكنك من الاستماع إلى محطات الراديو المختلفة والمفضلة لديك على المستوى العالمي، فتم تطوير ذلك التطبيق فقط لعشاق الموسيقى ومتابعة أخبار الفنانين باستمرار.

يمكنك التطبيق من إتباع أخبار المستخدمين للتطبيق والعديد من الأصدقاء الذين يرغبون في الاستماع إلى الموسيقى ومتابعة اقتراحاتهم للموسيقي والمحطات الإذاعية التي يفضلونها ويحتفظون بها على هواتفهم، بواسطة تطبيقreplaio Radio فرصة الاستمتاع بأكثر من 30000 محطة تقريباً من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى محطتك المفضلة بسرعة فائقة مع تحديد جودة التشغيل الافتراضية لتكون مناسبة لسرعة الإنترنت الخاص بك.

يتميز هذا التطبيق  بالعديد من الإضافات التي تميزه عن تطبيقات الإذاعية الأخرى ومن أهمها تحديد مؤقت زمني للنوم يفصل تلقائياَ بعد فترة بالإضافة إلى تحديد راديو للتنبيه مع قيلولة بعد الظهر.

يمكنك التطبيق من إعداد مؤقت لتذكير بمواعيد البرامج الإذاعية المفضلة إليك، لأصحاب العيون الحساسة وفر لهم التطبيق 4 أوضاع مختلفة لمستوي الإضاءة.

كما يوفر لك هذا التطبيق الاستخدام الأمثل لبيانات الإنترنت وتعطيل الشاشة باختيار إظهار صورة الألبوم على الشاشة، بالإضافة إلى إخفاء الأزرار الغير مرغوب بها في واجهة التطبيق.

يمكنك تجميع قائمة للمفضلة للأغاني الخاصة بك وتحديد إشارات مرجعية للمحطات الإذاعية لسهولة الوصول إليها فيما بعد كما يدعم التطبيق التزامن مع Google chromecast.

صور تطبيق replaio Radio
تطبيق replaio Radio متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى