تطبيقات

أفضل تطبيقات المسح الضوئي لبطاقات العمل للأيفون والأندرويد

بمقدور تطبيقات المسح الضوئي لأجهزة الأيفون والأندرويد أن تساهم بشكل فعال في توفير الوقت والجهد عند قيامك بإضافة أي جهة اتصال جديدة إلى دفتر العناوين الخاص بك، تساعدك مثل هذه التطبيقات في الجمع بين كاميرا هاتفك القوية ومميزاته من أجل التعرف على الحروف والنصوص التي تضيفها إلى هاتفك.

وإذا كنت تمتلك استثمار خاصًا بك، أو تريد التعرف وكشف الكثير من الملفات الموجودة على هاتفك؛ فإنه يوجد الكثير من التطبيقات التي بمقدورها أن تقوم بهذه المهمة بكل سهولة وسلاسة.

أفضل تطبيقات المسح الضوئي لبطاقات العمل للأيفون والأندرويد

  • FoxCard

مع أكثر من 100 مليون مستخدم يعتبر تطبيق FoxCard واحد من أفضل التطبيقات المتعلقة بالأعمال التجارية والاستثمارات المختلفة، يساعدك هذا التطبيق في مسح ودمج وحتى حفظ البطاقات مع جهات الاتصال الموجودة على هاتفك، يتمتع التطبيق بتقنية التعرف الضوئي على الأحرف، كما أن بمقدوره التقاط كل التفاصيل الدقيقة على هاتفك بكل وضوح وسلاسة.

وحسب حاجتك يمكنك التطبيق من إضافة الصور والنصوص والملاحظات على بطاقتك، هذا بجانب قدرة التطبيق على دعم الكثير من اللغات منها: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية والسويدية والفنلندية والدنماركية.

تطبيق FoxCard متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق FoxCard متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • CardKeeper

تطبيق CardKeeper هو تطبيق قارئ بطاقة الأعمال الذي على الرغم من كونه يصنف ضمن التطبيقات البسيطة في هذا المجال، إلا أنه فعالاً للغاية، يجعلك التطبيق قادراً على مسح البطاقات والوصول إلى النتيجة التي ترجوها، كونه يمتلك ماسحاً ضوئياً قادراً على فحص وكشف الملفات والبطاقات ومسحها بكل سهولة ويسر، وفي الوقت نفسه يمكنك التطبيق من إضافته إلى دفاتر العناوين الخاصة بك.

التطبيق يمكنك من إدارة البطاقات الخاصة بك دون متاعب، بجانب كونه يجعلك قادراً على تبادل البطاقات بسرعة، ويدعم الكثير من اللغات مما يجعله مناسباً للاستخدام من قبل الكثير من الأفراد في مختلف أنحاء العالم.

تطبيق CardKeeper متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Business Card Reader Plus

قارئ بطاقة الأعمال Business Card Reader Plus، هو التطبيق السريع الذي يمكنك من حذف البطاقات الغير مرغوبة في لمح البصر، يكشف التطبيق عن كل ما يتواجد في البطاقات المتواجدة على هاتف الأيفون ويتعرف على الغير صالح منها، ويقوم بإزالته.

 

تطبيق Business Card Scanner Pro متوفر مقابل 15 دولار في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Business Card Reader Plus متوفر مقابل 40 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • SamCard Pro

بالمقارنة مع تطبيقات المسح الضوئي الأخرى التي تقوم بقراءة بطاقات الأعمال يمكن القول أن هذا التطبيق لا يمتلك الكثير من الصفات التي تميزه عن التطبيقات المنافسة، إلا أنه يعمل على المسح الضوئي للبطاقات بدون أية أخطاء، التطبيق يدعم الكثير من اللغات المختلفة بما فيها: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية والسويدية.

تطبيق SamCard Pro متوفر مقابل 6 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Contact Snapper

من التطبيقات سهلة الاستعمال، وهو مناسب بشكل كبير للأشخاص الذين يبحثون عن قارئ بطاقة أعمال ذو جودة عالية ودقيقة، الأمر الذي يميزه عن غيره من تطبيقات قراءة بطاقة الأعمال الأخرى ومسحها الضوئي أنه يدعم ما يزيد عن 200 لغة، ويتمتع بتقنية OCR والتي تجعلك قادراً على تحويل الصور إلى نصوص بكل سهولة.

من أهم المميزات التي يمتلكها هذا التطبيق هو القدرة على تعيين مجموعات إلى جهات اتصال متعددة، وإضافة الكثير من المعلومات بحيث يصبح لكل رقم تمتلكه ملفاً خاصاً به، المساح الضوئي لبطاقة الأعمال الذي يتمتع به التطبيق يسمح لك بمسح ثلاثة بطاقات فقط بشكل مجاني، ولكنك بعد هذا تحتاج إلى ترقية التطبيق من أجل القيام بمسح ضوئي لعدد أكبر من البطاقات.

تطبيق Contact Snapper متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Card Scanner

يدعم هذا التطبيق 14 لغة مختلفة، ويساعدك في البحث بسرعة عن الصور وبطاقات الأعمال المتواجدة على هاتفك الأيفون والأندرويد، علاوةً على ذلك الماسح الضوئي المتواجد في التطبيق يتيح لك مزامنة جهات الاتصال التي تمتلكها مع قوقل درايف وغيره من المحركات.

تطبيق Card Scanner متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Card Scanner متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

 

  • ScanBizCards

تطبيق ماسح ضوئي بسيط وأنيق في الوقت نفسه، يمكنك من الحفاظ على البطاقات و CRM التي تمتلكها بكل سهولة، ويسمح لك بإضافة جهات الاتصال الخاصة بك بسرعة إلى هاتفك، كما يمكنك من تصدير هذه الجهات على هيئة ملف CSV.

يمكنك من الاختيار ما بين إنشاء جهات اتصال جديدة، أو دمج المسح الضوئي مع السجلات الموجودة على الهاتف مع النسخ الاحتياطي على تطبيق الآي كلاود، ومن خلال التطبيق سوف تكون قادراً على مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع الأجهزة المختلفة.

تطبيق ScanBizCards متوفر مقابل 0.99 دولار في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق ScanBizCards متوفر مقابل 1.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • Business Card Reader Pro

من أفضل تطبيقات قراءة بطاقات الأعمال والمسح الضوئي لها الموجودة على أجهزة الأيفون، يمتلك هذا التطبيق الكثير من المميزات، منها منحك القدرة على معالجة الصور الخلفية، وإعطائك الفرصة لمسح الكثير من البطاقات بسرعة، يمتلك التطبيق تقنية مضادة للاهتزاز للتعويض عن جودة الصور السيئة التي تحدث بسبب اهتزاز اليدين أثناء التقاط الصور، التطبيق يساعدك كذلك في تحرير البطاقات وجهات الاتصال الخاصة بك بكل سهولة ويسر.

تطبيق Business Card Reader Pro متوفر مقابل 6.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى