بيانات صحفية

تطبيق Uber Eats يتوفر قريباً في الرياض والقاهرة

بعد أربع أعوام على إطلاق أوبر خدماتها في الشرق الأوسط، لتوفر وسائل نقل سهلة وسريعة وآمنة بضغطة زر، أعلنت الشركة اليوم عن استمرارها في الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك عبر سعيها لإطلاق Uber Eats قريباً في المملكة العربية السعودية ومصر.

يوفر تطبيق  Uber Eats أسلوبًا لطلب الطعام لا يقل سهولة عن طلب سيارة على تطبيق Uber، و ستقدمه أوبر قريبًا في العاصمة السعودية الرياض والعاصمة المصرية القاهرة،  فتنضما إلى أكثر من 200 مدينة عالمية يتوفر فيها التطبيق. وتتابع هذه الخطوة نجاح Uber Eats  في الإمارات العربية المتحدة، إذ ارتفعت نسبة الطلبات 169%  خلال النصف الثاني من عام 2017، وزادت المطاعم المشتركة في التطبيق بنسبة الضعف.

وقال نيك روبرتسون، مدير عام Uber Eats في الشرق الأوسط وإفريقيا، «ندرك أن المستهلكين في المملكة العربية السعودية ومصر متحمسون لاستخدام هذه التقنية في طلب الطعام الذي يحبونه أينما كانوا ومتى أرادوا. ويسرنا تلبية هذا الطلب بعقد شراكات مع المطاعم المحلية والعالمية  لتوفير سهولة استخدام تطبيق Uber Eats لعدد أكبر من المستخدمين في المنطقة.»

وسيصبح تطبيق Uber Eats أول خدمة عالمية لطلب الطعام تقدم خدماتها في هاتين الدولتين، بإصدار محلي يزيد سهولة تعامل العملاء الناطقين باللغة العربية معه.

وأضاف السيد روبرتسون «في الوقت الذي  ينتشر فيه تطبيق Uber Eats على نطاق عالمي في أكثر من ثلاثين دولة حول العالم، ويعود الفضل في هذا النجاح إلى تكيفنا مع الأذواق المحلية في المدن التي نعمل فيها. ولهذا أطلقنا إصدارًا محليًا من التطبيق يلبي احتياجات السكان الناطقين بالعربية

غَيّر تطبيق Uber Eats منذ إطلاقه قبل عامين أسلوب طلب الطعام بتوفير خيارات وافرة من الأطعمة المختلفة عبر واجهة واحدة، وتوصيل هذه الطلبات بسرعةٍ ونكهة طازجة، وبنفس الموثوقية التي يتوقعها الناس من أوبر.
ومع استمرار الطلب على خدمات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية ومصر في الارتفاع، فمن المتوقع أن تصبح منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جزءا متزايد الأهمية من أعمال Uber Eats العالمية.
دعم الاقتصاديات المحلية

وصل عدد شركاء Uber Eats حاليًا إلى أكثر من 80 ألف مطعم في 200 مدينة عبر أكثر من 30 دولة حول العالم. ويدعم التطبيق المطاعم المحلية والسلاسل العالمية، ويقدم لها تقنية متقدمة تعزز ازدهارها في سوق إيصال الطعام المتنامي.

ويستفيد عشرات الآلاف من السكان المحليين أيضًا من التطبيق بما يوفره لهم من فرص عمل تعزز دخلهم من خلال إيصال الطعام بالدراجات أو السيارات أو حتى سيرًا على الأقدام.

وتسعى Uber Eats إلى عقد شراكات مع آلاف المطاعم المحلية في المملكة العربية السعودية ومصر وخلق مئات من فرص العمل للسكان المحليين.

واختتم روبرتسون «وصلتنا طلبات عديدة من مئات المطاعم المحلية التي تتطلع للعمل مع شركتنا لتصل الى جمهورٍ أوسع عبر تطبيقنا. ونشجع أصحاب المطاعم على الاتصال بنا لمعرفة المزيد عما تقدمه الشراكة مع Uber Eats

وعلى أصحاب المطاعم الراغبين في الانضمام إلى تطبيق Uber Eats زيارة الموقع.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى