تطبيقات

تعرف على أفضل 8 تطبيقات تلوين مخصصة للكبار على الأندرويد والأيفون

كان التلوين سمة مميزة لأيام الطفولة وظل حكرًا عليها لوقت طويل إلى أن ظهر مفهوم العلاج بالتلوين للبالغين في حالات التوتر والضغط النفسي والحاجة للاسترخاء.

تنتشر حاليًا العديد من كتب التلوين للبالغين وأشهرها تلوين الماندالا ،فن هندي، لكن وجودها على هاتفك الأندرويد أو الأيفون هو أمر مهم أيضًا.

أفضل تطبيقات التلوين للأندرويد والأيفون:-

  • Coloring Book for Adults

يأتي تطبيق Coloring book for adults في مقدمة تطبيقات التلوين للكبار وهو من تطوير App Labs Games وحاصل على إعجاب الكثير من المستخدمين في متجر قوقل بلاي.

يقدم التطبيق 100 صورة عالية الجودة للتلوين في فئات مختلفة منها الماندالا، والطيور، والحيوانات، والزهور، والطبيعة وغيرها.

تطبيق Coloring Book for Adults متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Coloring Book for Adults متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • Colorfy

تطبيق Colorfy هو واحد من تطبيقات التلوين الأكثر شعبية. وهو عبارة عن منصة تلوين يحتوي على الكثير من الرسومات التي تتدرج من حيث البساطة والتعقيد.

يُقدم تطبيق Colorfy على أنه علاج بالفن لأنه يساعد على الاستغراق التام في تفاصيل اللوحة الفنية مع اختيار تركيبات الألوان المفضلة وسهولة وبساطة التلوين.

تطبيق Colorfy متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Colorfy متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • Pigment

تطبيق Pigment هو تطبيق تلوين مُوجه للكبار بصفة أساسية. والذين يقدم 8 أدوات رسم أساسية أهمها القلم، وفرشاة الطلاء إلى جانب عدد غير محدود من الألوان مع دعمه للرسم بالإصبع أو القلم الذكي. ويوفر التطبيق أكثر من 300 لوحة تلوين مجانًا ويدعم طباعة العمل الفني بعد تلوينه.

تطبيق Pigment متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Pigment متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق My Coloring book free

تطبيق My Coloring book free هو تطبيق تلوين لكنه مناسب لجميع الأعمار لما يتمتع به من مجموعة متنوعة من الألوان المرحة التي تظهر إبداعك وتجعلك في حالة مزاجية رائعة. ويوفر التطبيق أكثر من 130 صورة مرسومة يدويًا مع السماح بتكبير الصورة لتلوين الأجزاء الدقيقة أو مسح الألوان كاملة والتلوين من جديد.

تطبيق My Coloring book free متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق My Coloring book free متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق Recolor

تستطيع مع تطبيق Recolor تلوين رسومات مجسمة 3D مما يضعك في حالة تركيز أكبر لتلوين كل جوانب العمل وتفاصيله الدقيقة.

يوفر التطبيق أكثر من 10 تصنيفات للتلوين مع وجود مجموعة واسعة من التدرجات اللونية التي تجعل الرسومات أكثر جمالًا. ولعل أبرز ما يميز Recolor هو عرض أعمالك داخل معرض الصور الخاص بالتطبيق ودعوة الآخرين للإعجاب بها. ويتيح التطبيق لمستخدميه فرصة المسح الضوئي لأي رسومات يفضلونها وتلوينها من خلاله.

تطبيق Recolor متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Recolor متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق InColor

يعتبر تطبيق InColor هو الأفضل بين جميع التطبيقات المذكورة في القائمة. فهو أداة مثالية للاسترخاء تساعدك في اكتشاف الفنان بداخلك.

يدعم Incolor مزامنة الأعمال الفنية مع قوقل درايف إضافة إلى دعم التدرجات اللونية والألوان المخصصة. ويقدم التطبيق مجموعات متنوعة من صفحات التلوين تضم أشكال ماندالا، حيوانات، طيور، زهور، فراشات، أشخاص، كارتون… وغيرها.

تطبيق InColor متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Coloring book 2018

لايزال تطبيق Coloring book 2018 واحدًا من أفضل تطبيقات التلوين المجانية. وتتوافر به الكثير من الصور التي يمكنك البدء بها كمرحلة متوسطة.

يمنحك التطبيق حالة من التركيز والاسترخاء والتخلص التام من التوتر. كل ما عليك هو اختيار التصميم واللون وانطلق في تصميم أعمال مبتكرة مع فلاتر وتأثيرات مذهلة.

تطبيق Coloring book 2018 متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق MyColorful

يعد تطبيق My Colorful كتاب تلوين للكبار ممتاز وجذاب للغاية. فهو يسمح للفنان بداخلك الاسترخاء وقضاء وقت فراغ بشكل مبتكر ومنتِج.

ويضم التطبيق قاعدة بيانات بها 600 صفحة تلوين مع مجموعة واسعة من الألوان المتاحة ويوفر تشكيلة واسعة من الصور المُجددة أسبوعيًا.

تطبيق Mycolorful متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى