أخبار

توقعات بإطلاق ثلاثة نماذج من هاتف Asus Zenfone 4 نهاية شهر مايو

من المتوقع أن يتم الكشف عن سلسلة  هواتف Zenfone 4 الذكية  من Asus في وقت لاحق من هذا الشهر وذلك خلال فعاليات معرض كمبيوتكس 2017 الذي سوف ينعقد في الفترة ما بين 30 مايو إلى 3 يونيو.

سوف تنتمي النماذج الثلاثة التي من المرجح أن يتم الكشف عنها خلال فعاليات معرض كمبيوتكس إلى فئات سعرية مختلفة ومستوى متفاوت من المواصفات على أن يكون Zenfone 4 Max هو الأرخص بين  الثلاثة لانتمائه إلى فئة الهواتف المتوسطة.

تأتي النماذج الثلاث تحت اسم Zenfone 4 الذي من المتوقع أن يدخل في منافسة مع زوجين من الهواتف الرائدة في الأسواق، Zenfone 4S الرائد. لكن لا تتوافر لدينا أي معلومات بخصوص هذه النماذج سوى هاتف Zenfone Max، فضلا عن صورة تؤكد بعض الشائعات التي تم ذكرها. فيما يتعلق بالمواصفات، من المتوقع أن يأتي Zenfone Max بشاشة 5.5 إنش ودقة كاملة 1080 بيكسل، معالج كوالكوم سنابدراقون 630 أو 600، كاميرا مزدوجة وبطارية بسعة 4000 أو 5000 مللي أمبير لكن لا تتوافر أي معلومات عن حجم الذاكرة أو وجود مستشعر لبصمة الإصبع.

نأمل أن يتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بسلسلة Asus Zenfobe 4 خلال الأسبوعين المقبلين وإذا لم يكن كذلك؛ فعلينا الانتظار حتى انطلاق فعاليات معرض كمبيوتكس 2017 للإعلان الرسمي عن الهواتف الذكية الثلاث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى