أخبار

تويتر تضيف ميزة مشاركة الموقع للشركات في الرسائل المباشرة

أعلنت تويتر عن ميزة جديدة لمستخدميها تُمكن الشركات من إمكانية مشاركة الموقع الجغرافي مع عملائها من خلال الرسائل المباشرة.

وقامت شركة تي جي آي فرايديز المالكة لسلسلة مطاعم أمريكية بتجربة الميزة الجديدة لمساعدة العملاء في العثور على المطاعم القريبة منهم بالإضافة إلى إجراء حجز وطلب الطعام باستخدام الرسائل المباشرة.

وأشارت تويتر أن الميزة الجديدة ستجعل من الأسهل للشركات تكييف ردودها وتفاعلاتها مع العملاء باستخدام الموقع الجغرافي مما سيفتح مجموعة جديدة من الفرص للعلامات التجارية للتعامل مع الناس.

وتعتمد تويتر في إضافة مميزاتها الجديدة وإحداث تغييرات بشكل عام على الأبحاث الداخلية والتي تبين أن التجارب الشخصية لها تأثير دائم على العملاء الذين هم أكثر عرضة للعلامات التجارية الموصي بها للوصول إلى القرارات والرضى عن العلامة التجارية بعد وجود تجارب شخصية.

وتسعى تويتر منذ سنوات إلى إثبات كونها خدمة رسائل مباشرة على قدم المساواة مع فيسبوك ماسنجر وواتساب، وكانت الشركة قد أتاحت من قبل مجموعة من المميزات الهامة للشركات مثل الردود السريعة ورسائل الترحيب.

وأعلنت شركة تويتر أن ميزة مشاركة الموقع الجغرافي للشركات من خلال الرسائل المباشرة تتوفر بشكل مبدئي لبعض الشركات داخل الولايات المتحدة الأمريكية على أن يتم طرحها للجميع خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى