أخبار

إطلاق المتجر الالكتروني الرسمي لأسوس في المملكة العربية السعودية

كشفت أسوس عن متجرها الإلكتروني الرسمي في المملكة العربية السعودية، إذ يعرض أشهر أجهزة اللاب توب للعملاء. وسيسهل المتجر الإلكتروني لأسوس على العملاء الوصول إلى أحدث منتجات الشركة وجعلها في متناول أيديهم عبر أقوى أجهزة الكمبيوتر للألعاب الإلكترونية وأجهزة الحاسب الشخصي للمستهلكين. وتركز الجهود على نقل المعلومات المطلوبة عن منتجات أسوس من أجل إنشاء تجربة مستخدم معززة تخدم عملاؤها في المملكة العربية السعودية بشكل أفضل. 

صُمم إطلاق المتجر الإلكتروني لأسوس لرفع مستوى الرحلة الإلكترونية الشاملة للمستخدمين، مما يمكنهم من الاستمتاع بتوصيل مجاني عند الشراء بمبلغ 400 ريال فأكثر، مع ضمان دولي بمدة 3 سنوات جنبًا إلى جنب مع دعم مركز الاتصال عبر مواقع الخدمة في المملكة العربية السعودية.

سهولة التسوق من مجموعة منتجات أسوس

يهدف المتجر الإلكتروني إلى تعزيز تجربة العملاء ونقل أحدث المعلومات المتعلقة بالعلامة التجارية من خلال المنصة. وعلاوةً على ذلك، ستتم حماية خيارات الدفع على المتجر الإلكتروني من خلال وسائل دفع مثل الدفع الإلكتروني، وبطاقات الائتمان والمزيد. وفي هذه الحالة، يمكن للعميل الاستمتاع براحة البال في رحلة التسوق الإلكتروني مع تقديم خدمة عملاء كاملة.

الخدمات الحصرية والعروض الترويجية الموسمية المقدمة

سيقدم المتجر الإلكتروني لأسوس التوصيل المجاني مع تتبع الحالة في الزمن الحقيقي من خلال حسابي MyAccount. وعلاوةً على ذلك، فإنه يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية من خلال دعم مركز الاتصال المباشر أن يحصلوا الآن على أسرع دعم مباشر من أسوس.

جميع أجهزة اللابتوب من المتجر الإلكتروني السعودي لأسوس تتضمن ضمان دولي بمدة 3 سنوات.

تأتي أجهزة لاب توب أسوس بضمان قياسي بمدة سنتين، يتم تنشيط ضمان السنة الاضافية بعد أسبوعين من استلام المنتج وتشغيله. ويغطي هذا الضمان الصيانة والدعم في الدول المدرجة في الضمان الدولي لأجهزة لاب توب أسوس. فعلى سبيل المثال، إذا اشتريت منتج أسوس في دولة “أ”، ثم انتقلت إلى الدولة “ب” واحتجت للصيانة، فستكون مستحقًا للخدمة إذا كانت الدولتين أ وب يغطيهما الضمان الدولي لأجهزة لاب توب أسوس. طالع السياسة ودول التغطية على هذا الرابط.

ضع في ذهنك أن دول معينة قد لا يتوفر بها جميع الخدمات أو قطع الغيار، يُحتمل أن تمدد مدة الخدمة. ويمكن أن تختلف إجراءات الخدمة حسب الدولة. ولمزيد من التفاصيل، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني لمركز خدمات أسوس على https://www.asus.com/support/sa-ar/.

التوافر

المتجر الإلكتروني متاح بالفعل منذ 1 أكتوبر 2023 من خلال الرابط التالي:

https://www.asus.com/sa-ar/store/

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى