أخبار

إطلاق مسابقة بطولة التطبيقات للهواتف الذكية

أعلنت مؤسسة zarcony والمتخصصة في التدريب المتخصص وبالشراكة مع بادر للتقنية عن إطلاق مسابقة بطولة التطبيقات الخاصة بتطوير تطبيقات الهواتف الذكية والتي ستقام في المملكة العربية السعودية بتاريخ 26 ديسمبر 2012.

تم تصميم بطولة التطبيقات لتحفز و تكافيء المشتركين من المطورين المبدعين ممن يقوم بتطوير تطبيقات للهواتف الذكية لمنصات (iOS, Android , BlackBerry & Windows Phone Devices) .

الأستاذ محمد بدوي ( الرئيس التنفيذي لـ zarcony ) يتكلم عن المسابقة فيقول   :

تركز المسابقة على التنفيذ وليس على الأفكار بخلاف المسابقات الأخرى، وتهدف إلى الخروج بمشروع يمكن تقييمه بناء على محددات مسبقة إضافة إلى مدى إمكانية تنفيذه على شتى منصات الهواتف الذكية المشهورة في عالمنا .

سيتم توزيع الجوائز للمشتركين الذين يقوموا بتقديم أفضل تطبيق يتم اختياره من قبل هيئة التحكيم , لا يوجد أي حدود للعمر أو التعليم أو الجنسية أو الجنس , فالجميع مدعو للمشاركة في حال كنت تتحدث العربية و قمت بالمشاركة بصفتك الشخصية لوحدك أو مع فريق مقيم بالمملكة العربية السعودية و متواجد فيزائيا وقت المسابقة،كما أن فريق البطولة يجب أن يتكون من (4) أفراد أو أقل و لا تقبل الفرق أو الافراد ممن يتقدم بصفة غير شخصية كفرد , أي لن يتم قبول الفرق التي تمثل شركات أو منظمات أي كانت .

انها فرصتكم أيها المبدعين والمبرمجين للإنطلاق عالياً واثبات أنفسكم من خلال هذه الفرصة ( مسابقة بطولة التطبيقات ) .. ولمزيد من المعلومات والتسجيل تفضل بزيارة الموقع الرسمي للمسابقة من هنا .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. فرصة رائعة حقاً ،،

    لدينا الكثيرر من المبدعين في هذا المجال ،، لا نراهم كثيراً في الجوار !!

    مثل هذه المسابقات تفتح لنا الطريق لرؤية اخوننا المبدعين المتميزين ،،

    وربما تكون هذه المسابقة هي مقترق طرقات في حياتهم المهنية !!
    فانا متاكد ان كبرى الشركات ستكون متواجد لانتقاء افضل المشاركين للعمل و التعاون معهم 🙂

    كل التوفيق للمشاركين 🙂

زر الذهاب إلى الأعلى