تطبيقات

دع هاتفك يتمتع بطعم الأندرويد 4.3 مع بعض التطبيقات المسربة

main-photo2

اليوم تم تسريب تحديث 4.3 لنسخه قوقل من الجالكسي اس4, حيث أن الجديد فيه كان تطبيق الكاميرا الجديد حيث أنه يدعم ميزه التصوير البانورامي 360ْ, وأيضا هناك تحديثات لتطبيق الأستوديو , كما أن هناك الخلفية الحمراء المتحركة والتي أعطت شكلاً جذابا, كما أنه لا نسى شاشة الإقلاع الرائعة [ البوت انيميشن ], كل هذا بإمكانك تثبيته على جهازك الاس4 حتى وإن كان لا يحتوي على النسخة الخام من الأندرويد.

علماً أن التطبيقات تم تجربتها على [ جالكسي اس 4 روم سامسونج الرسمي تتش ويز 4.2.2 ] وتعمل بشكل جيد , وجهاز [ سوني اكسبريا زد ] تم تجربة الكاميرا والمعرض وأيضا تعمل بشكل رائع .

التركيب يكون على مسؤوليتك الخاصة لا أنا ولا موقع نيوتك مسؤولين عن الجهاز إذا تم التركيب بشكل خاطئ, إذا كان لديك أي استفسارات فنحن بالخدمة.

 

  • تطبيق الكاميرا والأستوديو .. [ يثبتان كأي برنامج آخر عادي ] .! .. من هنا ..
  • الخلفية المتحركة الحمراء الجديدة .. [ كما أوضح مطور في XDA بأنه يجب وجود روت وطريقة تثبيتها بأن ينسخ الملف لـ System/App ويعطى صلاحيات RW-R-R ثم إعادة تشغيل] .. من هنا ..
  • شاشة الإقلاع الجديدة [ البوت انيميشن ], [ لابد من وجود روت, أن ينسخ الملفين bootsamsung.qmg و bootsamsungloop.qmg لـ/system/media ويستبدل ثم اعاده تشغيل] .. من هنا ..

دمتم بخير ^__^

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى