أخبار

ربما نرى الايفون 5 في 12 من سبتمبر القادم في حدث خاص لأبل

 

في إشاعة ذكرها موقع iMore بأن أبل ربما تقوم بالإعلان عن الآيفون 5 في سبتمبر القادم وتحديداً يوم الإربعاء الموافق 12, ويبدوا أن iMore يتوقع ظهور الآيباد ميني، حيث ذكر أن هذا الحدث سيكون خاص للآيفون 5 والآيباد ميني وآيبود نانو جديد .

 

مصادر موقع iMore تؤكد الشائعة بقولها أن أبل ستقوم ببيع هاتفها الجديد بعد 9 أيام من تاريخ الحدث. iMore تبرر توقعها بموعد البيع إستناداً لتاريخ أبل مع منتجاتها! حيث تم الإعلان عن الآيفون 4S بتاريخ 4 أكتوبر وتم وبيعه بتاريخ 14 أكتوبر أي بعد 10 أيام من تاريخ الحدث! أيضاً تم الإعلان عن الآيباد 3 في 7 مارس من هذه السنة وتم بيعه في 16 مارس أي بعد 9 أيام من تاريخ الحدث!

و ظهور آيبود نانو الجديد أيضاً إستناداً لتاريخ! حيث تم التعديل على خط الآيبود تتش بظهوره باللون الأبيض بعد فترة من ظهور الآيفون 4S, ألم يحن الوقت لتغير الآيبود نانو ؟

 

لنعد قليلاً للآيفون 5, اللذي يجعل تأكيد ظهور الآيفون الجديد هو أن أبل قد أشبعت الناس بشكل ومواصفات الآيفون 4 – 4S وليس هناك أي تطور جديد في خط الآيفون، كما حدث مع الآيبود تتش حينما أصدر باللون الأبيض فقد أحدث ذلك تغير. إن أي إصدار مشابه يجعل من ذلك خطوة للوراء في ثقل الآيفون بالسوق العالمية.

 

هل سيكون هناك هاتف مناسب لنظام الـ iOS 6 غير الآيفون 5 ؟ هذا أمر يجعل من iMore تأكد ظهور هاتف أبل الجديد، خاصة وأن النظام الجديد سيكون قادم بشكل كامل في وقت لاحق من سبتمبر.

 

 

 

كل ما ذكر هنا كان إستناداً لتوقعات منطقية واقعية

ولكن تبقى بإنها في طور الشائعات

رياض الفضل

متخصص هندسة حاسب , مهتم بالهواتف الذكية والأجهزه اللوحية ، متابع ومدوّن لأخبار التقنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى