أخبار

سامسونج تؤكد حصول الجالكسي اس 3 والنوت 2 على الأندرويد 4.2

يبدو أن عملاق التقنية الكورية ( سامسونج ) لا تزال مهمتمة وبشكل كبير بهاتفها الجالكسي اس 3 وذلك من خلال محاولة تحديثه لآخر الإصدارات من نظام الأندرويد ، وكيف لا وهو الهاتف الذي حقق لها مبيعات فاقت 30 مليون خلال خمسة أشهر فقط وكذلك تحفتها الأخرى الجالكسي نوت 2 والذي حقق مبيعات رائعة هو الآخر .

فكما ورد في موقع zdnet من أن شركة سامسونج تؤكد حصول مجموعة من هواتفها على تحديث الجيلي بين 4.2 وسيشمل التحديث هاتف الجالكسي اس 3 والجالكسي نوت 2 ، كما ذكرت مصادر لموقع sammobile  على حصول الجالكسي اس 3 على تحديث الأندرويد 4.1.2 خلال شهر ديسمبر القادم والذي سيجلب خاصية تعدد النوافذ ( Multi-Window ) والموجودة حالياً بالجالكسي نوت 2 .

كما أن تحديث الأندرويد 4.2 سيجلب لوحة المفاتيح الجديدة وكذلك تطوير منطقة الإشعارات وتطوير للويدجت في شاشة القفل وكذلك تحسين لخدمة Google Now وجلب ميزة التصوير الكروي Photo Sphere .

المصدر

12

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. شيء جميل من سامسونج انها تحاول تحدث أجهزتها لآخر اصدار من الأندرويد ..

    أتمنى ألا تتاخر باصدار النظام .. 🙂

  2. الاعلام معطي سامسونج الشي الكبير لااعلم لماذا لايهتمون بالشركات الاخرى لانها تمتلك اجهزه خارقه وافضل من اس ثري وخصيصا جهاز ال جي

زر الذهاب إلى الأعلى