أخبار

سامسونج تنوي الإعلان عن Galaxy Tab S3 بشاشة 9.6 انش لمنافسة الأيباد برو

على الرغم من اهتمام التقارير المسربة من الكشف عن مواصفات الجالكسي اس 8 الا أن بعض التقارير قد كشفت عن المواصفات الخاصة بهاتف Galaxy Tab S3 والذي يعتبر الجيل الجديد من الجهاز اللوحي Galaxy Tab S بعد أن تم الكشف عن جهاز Tab S2 منذ أكثر من 18 شهر تحديداً خلال شهر أغسطس من عام 2015.

وكشف تقرير جديد تم نشره على موقع Naver أن سامسونج تستعد لإطلاق جهازها اللوحي Galaxy Tab S3 خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC في يوم 26 فبراير في برشلونة، ويأتي الجهاز بشاشة 9.6 إنش بدقة 2048 بيكسل ومعالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820.

كما يشير التقرير أن الجهاز من المتوقع أن يضم معالج رسوميات من فئة Adreno 530، مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 قيقابايت، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميقابيكسل وأخرى خلفية بدقة 12 ميقابيكسل.

ومن المتوقع أن يأتي الجهاز اللوحي الجديد من سامسونج بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا، وينتظر جهاز Galaxy Tab S3 منافسة قوية من أجهزة الأيباد برو التي ستطلقها أبل خلال العام الجاري ووفقاً للتسريبات فإن السعر المتوقع لجهاز سامسونج اللوحي ما يقرب من 600 دولار على أن يتوفر في الأسواق ابتداء من شهر مارس القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى