أخبار

مايكروسوفت : هناك شيء قادم للويندوزفون خلال مؤتمر #MWC2013

something

نعلم جميعاً بأن شركة مايكروسوفت ستكون حاضرة في المؤتمر العالمي للجوال ( MWC2013 ) نهاية هذا الشهر في برشلونة ويبدو أنها مستعدة لهذا الحدث فلقد قامت بدعوة الجميع لإنتظار شيء قادم يخص نظام الويندوزفون .

مايكروسوفت ستقيم هذا الحدث في يوم 25 فبراير القادم ضمن مؤتمر الجوال العالمي MWC2013 والمقام في برشلونة ، وسيكون هذا الحدث خاص بنظام الويندوزفون ولكن السؤال هل سنرى تحديث كبير للنظام أم أن الإعلان سيكون مجرد تحسينات بسيطة فقط ؟!

بالطبع لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن ولكن التسريبات والتوقعات تدور حول قدوم نظام الويندوزفون 8.5 مع دعم لمركز الإشعارات أو شريط التنبيهات والعديد من المميزات وإصلاحات لأخطاء ومشاكل سابقة في النظام .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. في الغالب سيكون عن الويندوز فون 8.5 توقع بسيط بحكم أن الأجهزة الحاملة لنظام الويندوز فوت باتت تكثر شيئا فشيئا .. لذلك توقعاتي بأن ويندوز سوف تطور نظامها بسرعة وتحاول أن تجعل منه النظام الأول .!!!

زر الذهاب إلى الأعلى