بيانات صحفية

سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة Let’s Bring It All Home للاحتفال بعشاق كرة القدم من خلال تجربة SmartThings التي تربط العديد من الأجهزة

احتفالاً بقرب كأس العالم الذي ينتظره الكثيرون، وحرصاً منها على توفير تجربة مشاهدة استثنائية لعشاق الرياضة، أطلقت سامسونج للإلكترونيات حملة  “Let’s Bring It All Home” التي تسلط الضوء على تطبيق SmartThings الذي يساعد المستهلكين على بناء تجربة منزل متكاملة من خلال منتجاتها، وما تشتمل عليه من ميزات فريدة، لدعمها بتقنيات “إنترنت الأشياء” والذكاء الاصطناعي.

ومن خلال هذه الحملة، سيتم تسليط الضوء على مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك أحدث تلفزيونات Neo QLED 8K، وهواتف جالكسي Z Fold4 و Z Flip4، وجهاز العرض Freestyle. وبذلك، ستكون الفرصة سانحة أمام عشاق كرة القدم للاستمتاع بهذه المجموعة الرائعة من أجهزة سامسونج، ومشاهدة المباريات في أي وقت ومن أي مكان وفي إطار مساحة متصلة مع بعضها بالاعتماد على تطبيق SmartThings.

ومن جانبه قال محمد العزاوي، رئيس التسويق الرقمي والعلامة التجارية في المقر الإقليمي لشركة سامسونج للإلكترونيات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: ” لقد تمكنت سامسونج للإلكترونيات على مر السنين من تقديم مجموعة هائلة من الابتكارات التي تساعد الأشخاص في التغلب على أي عقبات قد يواجهونا، إلى جانب خلق تجارب جديدة للارتقاء بجودة حياتهم. وتركز سامسونج على تطوير منتجات مخصصة تعمل على دعم فلسفتها التي تضع المستخدمين في مقدمة اهتماماتها، مع تأكيدها في الوقت ذاته على تمكين الأفراد من استخدام التقنيات الرائدة. وتمثل هذه الحملة شهادة واضحة على نهجنا المتمحور حول راحة العملاء وإسعادهم، كما تعد بادرة تقدير لعشاق كرة القدم الذين سيستفيدون من مجموعة واسعة من الخيارات لمشاهدة المباريات على منظومة أجهزتنا المتصلة لتعزيز تجربتهم، بما في ذلك الفيديو الرقمي على هواتف جالكسي Z Fold4 و Z Flip4، والاستمتاع بتجربة حقيقية غامرة على شاشات تلفزيون Neo QLED 8K، ومتابعة آخر التحديثات المتطابقة على ساعة جالكسي Watch5″.

وعند إستخدام تطبيق SmartThings، يتم تحويل مجموعة من منتجات سامسونج المنزلية إلى منظومة متصلة عند تشغيلها، ما يؤدي إلى تقديم تعريف جديد للمعنى الحقيقي للاتصال المنزلي. ومن خلال التطبيق ذاته، يستطيع المستخدمون إعداد إجراءاتهم اليومية لمزامنة جميع أجهزة سامسونج التي يستخدمونها لمتابعة مباريات كرة القدم القادمة، والاستمتاع بتلك اللحظات مع الأصدقاء والعائلة في بيئة مثالية.

وتدرك سامسونج أن كل مشجع يتبع روتيناً خاصاً عند مشاهدة المباريات، مثل ضبط نسق كرة القدم من غرفة الجلوس، أو متابعتها عبر شاشة معززة بتقنية 8K، أو حتى إقامة مسرح خارجي لعرض مباريات كرة القدم باستخدام جهاز العرض Freestyle، وبذلك فإن منظومة أجهزة سامسونج تكون متصلة بصورة دائمة، لتتيح للمستهلكين تجربة مشاهدة يشارك بها العديد من المعجبين.

وتوفر تقنية 8K التي يستخدمها جهاز Neo QLED صورة محسّنة بجودة غير مسبوقة، ويأتي كل ذلك مع تصميم أنيق ومحسّن خالٍ من الأسلاك والكابلات التي تشتت الانتباه عن المباريات والأحداث الرياضية لهذا العام. كما يتميز جهاز 2022 Neo QLED من سامسونج باستحداث النسق المريح للعينين EyeComfort الذي يقوم تلقائياً بضبط سطوع الشاشة ودرجة لونها بناءً على مجس الإضاءة المدمج، ليضفي المزيد من الحيوية على بث المباريات في ساعات المساء مع الأصدقاء.

وتعد هواتف جالكسي الذكية القابلة للطي من سامسونج أيضاً جزءاً أساسياً من هذه المجموعة. ويبرز هاتف Z Fold4 المزود بشريط المهام المتعددة والشاشة المتطورة للغاية، فضلاً عن جهاز Z Flip4 الذي يتميز بدوره بعدد من الخصائص، بما في ذلك الوضع المرن وإمكانية حمله في الجيب.

وسيكون جهاز العرض Freestyle هذا العام العنصر الأبرز بين أجهزة سامسونج التي سيحبها عشاق الرياضة، وخاصة خلال التجمعات خارج المنزل. ويمكن التحكم بالشاشة بمقاس يصل حتى 100 بوصة من خلال وظائف الانحراف التلقائي، لتحول أي سطح إلى شاشة عرض سينمائي، وذلك لإضفاء لمسة جديدة تماماً عند مشاهدة المباريات.

ستطلق سامسونج عروضاً تصل إلى 50% على أجهزة تلفاز مختارة بالاضافة الى أجهزة الصوت بالإضافة إلى اشتراك مجاني في باقة البطولة على TOD, وأيضا عند شراء Galaxy Z Fold4 احصل على شاشة M5 سمارت 27 بوصة مع تجربة Smart TV بقيمة 1,499 ريال (سوف تدفع فقط 1 ريال) وTOD

وستكون هذه العروض متاحة لفترة محدودة، مع توفير خصومات حصرية للحزم عبر المتاجر الإلكترونية التابعة لشركة سامسونج.

*تطبق شروط وأحكام العرض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى