بيانات صحفية

سلسلة صيدليات الدواء السعودية الحائزة على جوائز مرموقة تطلق متجرها الإلكتروني حصرياً عبر سوق.كوم

المملكة العربية السعودية – 22 أغسطس، 2016: أعلنت “سوق.كوم”؛ أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، إطلاق المتجر الإلكتروني الحصري لمجموعة “صيدليات الدواء” السعودية الحاصلة على جوائز مرموقة. وتتيح هذه الشراكة في متناول العملاء في المملكة مجموعة متكاملة من المستحضرات ومنتجات العناية الشخصية، إضافةً إلى الأجهزة الطبية ومستلزمات المستشفيات. وتقدم مجموعة صيدليات الدواء للمتعاملين علامات عالمية شهيرة مثل أولاي، ولوريال، وجيليت، ونيوكس، وأفين، وغيرها الكثير عبر المتجر الإلكتروني بأسعار تنافسية.

وتحتل مجموعة صيدليات الدواء موقعاً ريادياً على مستوى المملكة في مجال توزيع المنتجات الصيدلانية والمستحضرات العالمية بأسعار مدروسة ضمن منظومة متكاملة. ومع 600 فرع عبر المملكة، وتصنيفها ضمن أبرز 100 علامة تجارية سعودية عام 2015، تلتزم مجموعة صيدليات الدواء بتطوير قطاع الرعاية الصحية بالمملكة وتوفير منتجات صيدلانية نوعية لعملائها. وفي إطار تفعيل قطاع الرعاية الصحية، عقدت صيدليات الدواء شراكة مع سوق.كوم لتوسعة تواجدها عبر الإنترنت، بحيث تصبح الوجهة الموحّدة للعملاء لشراء كل ما يحتاجونه من المستحضرات ومنتجات العناية الشخصية.

Saleem Hammad, General Manager KSA, SOUQ

وقال سليم حمّاد، مدير عام سوق.كوم في المملكة العربية السعودية: “تعد المملكة العربية السعودية من أهم الأسواق التي نعمل فيها، ونحن ملتزمون بتوفير منتجات مبتكرة وخدمات فعالة لعملائنا فيها لتزويدهم بخيارات التسوق الأنسب لهم. شراكتنا مع صيدليات الدواء ستتيح الاستفادة من كافة مزايا التسوق الإلكتروني والتكنولوجيا المتطورة الآمنة التي نقدمها لكافة المستخدمين بمن فيهم سكان المناطق النائية في المملكة، كي يحصلوا على أشهر العلامات العالمية. وعبر تفعيل نقاط القوة التي تميزنا في مجال الخدمات اللوجستية وحلول التوصيل المتكاملة، سنتمكن في سوق.كوم من تسهيل تلبية متطلبات المستهلكين حتى في أبعد المناطق. هذه الشراكة هي دليل عملي على عملنا المستمر لإثراء ما نقدمه بفئات ومنتجات جديدة وعلامات تجارية مميزة ومطلوبة عبر منصتنا، لجعل تجربة التسوق الإلكتروني مثالية لعملائنا.”

بدوره، قال محمد الفراج، مدير عام مجموعة صيدليات الدواء: “يعد العالم العربي من أسرع أسواق التجارة الإلكترونية نمواً على مستوى العالم. وقد شهدت المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص نمواً استثنائياً في هذا المجال خلال الأعوام القليلة الماضية. ونحن عازمون على توظيف الموقع الريادي الذي تحتله صيدليات الدواء بين العلامات التجارية المتميزة بالمملكة من أجل تعزيز انتشارنا الإقليمي وتوسيع تواجدنا على شبكة الإنترنت. وشراكتنا اليوم مع سوق.كوم نابعة من رؤيتنا التوسّعية لتلبية الطلب المتزايد من قبل عملائنا على منتجات أساسية بأسعار مدروسة وأفضل مستويات الخدمة، كي نقدم لهم تجربة لا تضاهى في مجال التسوق الإلكتروني.”

وانطلاقاً من التزامها بتحسين معايير الحياة الصحية وتسهيل مهام الأطباء والصيدلانيين في معالجة المرضى بأعلى مستويات الكفاءة وأقل التكاليف، توفر مجموعة صيدليات الدواء طيفاً واسعاً من المنتجات والخدمات النوعية التي تلبي احتياجات عملائها. وهي تتيح لهم علامات تجارية مرموقة مثل دكتور أورجانك، وأمرون، وأولاي، ولوريال، وأفين، وجيليت، ونيوكس، بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة والجسم والمستحضرات الخاصة بالأطفال، على بعد نقرة زر واحدة.

رابط المتجر الإلكتروني لصيدليات الدواء السعودية على موقع سوق.كوم:

http://saudi.souq.com/sa-ar/aldawaa-pharmacies/p/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى