بيانات صحفية

لوسد تفتح أبوابها للمشاركة في المزاد الرقمي على السيارة الفريدة من نوعها لوسد إير نسخة المملكة

شاركوا معنا في مزاد لوسد إير نسخة المملكة وكونوا جزءًا من تحقيق الحلم! لوسد تفتح أبوابها للمشاركة في المزاد الرقمي على السيارة الفريدة من نوعها لوسد إير نسخة المملكة، حيث توفر فرصة لن تتكرر وذلك بامتلاك لوسد إير نسخة المملكة الحصرية للمملكة العربية السعودية،

 وتم تصنيع 93 نسخة فقط من طراز لوسد إير نسخة المملكة وفي هذا المزاد نطرح الفرصة المميزة للحصول على نسخ محدودة، وهي السيارة رقم 1 من أصل 93 والسيارة رقم 93 من أصل 93، وتتميز السيارة باللون الذهبي الفاخر وبعجلات 21 بوصة، وسيتم طرحها حصرياً بالمزاد الرقمي.

وسيتم بدأ المزاد على السيارة رقم 1 من أصل 93، في تاريخ 8 نوفمبر الموافق الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء،

وسينتهي في تاريخ 11 نوفمبر، الموافق السبت الساعة التاسعة مساء.

وسيتم بدأ المزاد الثاني على النسخة رقم 93 في تاريخ 10 نوفمبر الموافق الجمعة الساعة الواحدة مساء وينتهي بتاريخ 12 نوفمبر الموافق الأحد في الساعة الخامسة مساءً، جميع المزادات ستكون رقمية.

ونسعد بالإعلان عن استضافة المزاد الرقمي عبر منصة Seven Car Lounge، حيث ستكون المنصة الرسمية لمزاد لوسد إير نسخة المملكة، في حال كنت مهتماً بالمشاركة في المزاد، يمكنك المشاركة عبر الرابط الآتي، حيث سيتمكن الجميع من المزايدة والتنافس للحصول على النسخ الحصرية من لوسد إير نسخة المملكة.

وحرصا منا لتكون تجربة مزايدة مليئة بالحماس، سيبدأ المزاد بالسيارة رقم 1 لتحديد أعلى مبلغ مزايدة. سيساعد هذا النهج على تنبؤ المبلغ الأعلى المتوقع للمزايدة لبقية السيارات.

 سيبدأ المزاد لكل سيارة من 1 مليون ريال سعودي.

بالإضافة، نفخر بإعلان أنه سيتم التبرع بجميع عوائد المزاد لجمعية دسكا “الجمعية الخيرية لمتلازمة داون” فمن خلال المشاركة بهذا الحدث الاستثنائي، يحظى المشاركون فرصة امتلاك سيارة استثنائية، بل بفرصة المساهمة في مبادرة بقضية جديرة بالاهتمام ايضاً

تاريخ المزاد: ابتداءً من تاريخ 9 نوفمبر حتى 12 نوفمبر

رابط المزاد الرقمي: https://www.sevenworld.com/auctions/

لا تفوت الفرصة الاستثنائية لامتلاك سيارة لوسد إير نسخة المملكة، لطفاً، قوموا بحفظ التواريخ، 

وزيارة موقع Seven Car Lounge website بدأ من تاريخ 8 نوفمبر لأخذ مكانك بالمزايدة على السيارة الأولى من أصل 93، أما بالنسبة للمهتمين باقتناء السيارة 93 من أصل 93 سيتم بدأ المزايدة عليها من تاريخ 10 نوفمبر، انضم معنا لتكون جزءا من تاريخ السيارات الكهربائية الفاخرة، ودعم جمعية دسكا!

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى