أخبار

سوني تعلن عن إطلاق سماعات الأذن WF-C700N اللاسلكية بتقنية إلغاء الضجيج، إلى جانب سماعة WH-1000XM5 بلون Midnight Blue

تتيح سوني مزيداً من السهولة للاستمتاع بالموسيقى في أي مكان مع إعلانها عن إطلاق سماعاتها الجديدة واللاسلكية تماما WF-C700N. وتمثل سماعات WF-C700N خياراً مثالياً إذا أردت التحول إلى استخدام سماعات الأذن اللاسلكية تماماً دون التهاون بالراحة والثبات، مع الاستمتاع بجودة صوتٍ غامرة ومزايا إلغاء الضجيج.

مريحة، وذات جودة عالية، وتتسع في جيبك

صُمِّمت سماعة WF-C700N لتراعي الراحة والثبات، بغض النظر عن مقاس أذنيك. حيث صممت سماعة WF-C700N من سوني استناداً إلى بيانات شاملة عن شكل الأذن، والتي جمعتها منذ أطلقت أول سماعاتٍ داخل الأذن على مستوى العالم في العام 1982، إلى جانب تقييم حساسية مختلف أنواع الأذن. وتجمع سماعات WF-C700N بين الشكل الذي يتطابق تماماً مع شكل الأذن والتصميم المريح لملاءمةٍ أكثر ثباتاً، لتتمكن من الاستماع لفتراتٍ أطول دون الحاجة إلى فترات استراحة.

صُمِّمت لتراعي الراحة والثبات

وتتمع علبة الشحن الاسطوانية بحجمٍ صغير وبسهولة الحمل في الجيب أو في الحقيبة لتتمكن من اصطحابها معك أينما ذهبت. وتحمل علبتها نقوشاً هندسية لمظهر راقي. 

وقد تم مراعاة أسلوب حياتك وراحتك عند تصميم كل ما يخص سماعات WF-C700N بدءاً من الملمس والجودة وانتهاءً بالألوان. ويمكنك أن تختار لونك المفضل من مجموعة الألوان التي تشمل الأسود والأبيض واللافندر والأخضر الفاتح.

موسيقى أكثر، ضجيج أقل

مع سماعة WF-C700N، لن يكون هناك سوى أنت والموسيقى. يمكنك التخلص من الضجيج في الخلفية مع تقنية إلغاء الضجيج، أو البقاء على تواصل مع محيطك من خلال اختيار وضعية الصوت المحيط. 

في وضعية الصوت المحيط، تلتقط مايكروفونات التغذية الصوتية مزيداً من الأصوات المحيطة من حولك، لتتمكن من الاستمتاع بتجربة استماعٍ طبيعية مع البقاء على تواصلٍ مع محيطك. يمكنك الآن تخصيص الإعدادات ضمن تطبيق Sony | Headphones Connect أو استخدام إعداد التركيز على الصوت للتحدث دون إزالة سماعاتك. وبهذا يمكنك الدخول إلى مقهى وطلب ما تشاء بسهولة، ثم الجلوس مسترخياً والاستمتاع بالترفيه بسرعة دون تشتيت تركيزك.

كما تتضمن سماعات WF-C700N ميزة ضبط الصوت التكيفي Adaptive Sound Control والتي تضبط إعدادات الصوت المحيط وفق المكان الذي تتواجد فيه وحسب ما تقوم به. حيث تتعرف على الأماكن التي تتردد عليها، كمكان عملك أو صالة اللياقة البدنية أو مقهىً مفضل، وتبدل أوضاع الصوت حسب ما يلائم الحالة. وبذلك، سيكون بإمكانك التنقل بسلاسة عبر ما يحيط بك برفقة فنانيك المفضلين والإبقاء على تشغيل ترفيهك المفضل.

اسمع كل نغمةٍ بجودةٍ عالية 

تقدم سماعة WF-C700N جودة صوتٍ عالية بفضل تقنية DSEE (محرك تحسين الصوت الرقمي). وإلى جانب ذلك، وبمساعدة وحدة التشغيل بقياس 5 مم تقدم سماعات WF-C700N أداءً هائلاً، وتوفر جهيراً قوياً وأصواتاً صافية ومذهلة على الرغم من صغر حجمها، وهي تقدم أفضل ما في الموسيقى أو الترفيه أياً كان اختيارك. كما يمكنك أيضاً تغيير الموسيقى لتلائم ذوقك باستخدام إعدادات EQ في تطبيق Sony | Headphones Connect. 

صوت عالي الجودة

استمتع بتجربة استماعٍ رائعة دون عناء

بطارية تدوم حتى 15 ساعة[i]، ومقاومة للماء بمعيار IPX4[ii] وتحتوي على مزايا ذكية، وقد أثبتت سماعة WF-C700N اللاسلكية تماماً أنها صُنِعت لتلائم الاستخدام اليومي.

ومن أجل الراحة الكاملة، تتمتع سماعات WF-C700N بميزة الاتصال متعدد النقاط[iii]، ما يعني أنه بإمكانها الاقتران مع جهازَي ®Bluetooth في الوقت نفسه. ولذلك، وعند ورود اتصال، ستتعرف سماعاتك على الجهاز الذي يرن وتتصل بالجهاز الصحيح تلقائياً.

كما توفر سماعات WF-C700N جودة مكالماتٍ موثوقة بفضل هيكلها المصمم للحد من ضوضاء الرياح والذي يبرز صوتك بوضوح، حتى في الأيام العاصفة.  

سماعات WH-1000XM5 تتوفر الآن بلون Midnight Blue

منذ إطلاق سماعات WH-1000XM5 عام 2022، حصلت هذه السماعات اللاسلكية على عديد الجوائز والإشادات من النقاد نظراً لتقنيتها الرائدة على مستوى القطاع في إلغاء الضجيج[iv] والجودة العالية في الصوت. والآن، تقدم سوني جميع التقنيات المحبوبة من سماعاتها الرائجة WH-1000XM5 بلون Midnight Blue الأنيق الجديد، مما يسمح لك بالتميز بطابعك الخاص خلال الاستماع. 

مُصمَّمة لمراعاة الاستدامة

لم تصمم سوني سماعات WF-C700N و WH-1000XM5 بلون Midnight Blue لتكون أنيقةً فحسب، بل وضعت الاستدامة في اعتبارها كذلك. حيث استخدمت تكنولوجيا Zero plastic في مواد التعبئة لكلا الطرازين[v]، ما يعكس التزام سوني في الحد من التأثيرات السلبية على البيئة.

WH-1000XM5 بلون Midnight Blue

التوفر

ستتوفر سماعة WF-C700N بألوان الأسود والأبيض واللافندر والأخضر الفاتح اعتباراً من 15 مايو 2023  ؛ بينما تتوفر سماعة WH-1000XM5 بلون Midnight Blue اعتباراً من 24 أبريل 2023، في منطقة الشرق الأوسط


[i] يلزم شحنها لمرة واحدة باستخدام علبة الشحن. 7.5 ساعة (سماعات الأذن) + 7.5 ساعة (علبة الشحن) بمجموع 15 ساعة عند استخدام تقنية إلغاء الضجيج واتصال Bluetooth. 10 ساعات (سماعات الأذن) + 10 ساعات (علبة الشحن) بمجموع 20 ساعة عند استخدام اتصال Bluetooth وإيقاف تقنية إلغاء الضجيج. قد تختلف ساعات الاستخدام عن الزمن المذكور حسب إعدادات وظائف السماعة وظروف الاستخدام.

[ii] الحماية مضمونة من رذاذ الماء من أي زاوية، باستثناء أنبوب الصوت (منفذ الصوت) في السماعات. علبة الشحن غير مقاومة للماء.

[iii] تتطلب الميزة تحديث البرنامج الثابت، وستتوفر خلال الأشهر المقبلة عام 2023.

[iv] حسب أبحاث 1 يناير 2022. التي أجرتها شركة سوني، والقياس وفق التوجيهات المتوافقة مع JEITA في سوق سماعات إلغاء الضجيج في الطراز اللاسلكي.

[v] حسب المنطقة الجغرافية.  باستثناء الأغطية والمواد اللاصقة.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى