أخبار

شاهد البث المباشر لمؤتمر أبل وحدث الإعلان عن الأيفون 8 والأيفون X

لم يتبقى إلا ساعات فقط على حدث أبل لهذا اليوم وهو الحدث الذي ينتظره الكثير من عشاق أبل ومتابعي التقنية خاصة وأن هذه السنة ستوافق الذكرى العاشرة على إطلاق أول أيفون .

وكما هي العادة من أبل قامت بتوفير رابط مباشر عبر موقعها الرسمي لنقل الحدث وبثه للجميع ولكن هذه المرة ستسخدم تقنية البث المباشر HLS كما أنها أعلنت عن قيامها بتغطية الحدث ونقله عن طريق Apple TV أيضاً .

الحدث سيكون الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ومتوقع أن يتم الكشف فيه عن iPhone 8 و iPhone X وكذلك الإصدار الثالث من الساعة و نسخة محدثة من سماعات Airpods وبالتأكيد إطلاق النسخ الرسمية من نظام iSO 11 و نظام الساعة والماك .

الآن اذا كنت تمتلك Apple TV فيمكنك متابعة الحدث عن طريقه بتحميل تطبيق events ، ويمكن للجميع أيضاً مشاهدة الحدث بشكل مباشر عن طريق الموقع الرسمي بإستخدام متصفح سفاري للأيفون والأيباد والماك ، وكذلك أجهزة ويندوز 10 من خلال متصفح ايدج: https://www.apple.com/apple-events/september-2017/

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى