أخبار

شراكة بين تويتر و بلومبرج لبث خدمة إخبارية حية على مدار الساعة

كجزء من خطتها في إطلاق خدمة إخبارية مباشرة على مدار الساعة، قررت تويتر الدخول في شراكة مع وكالة أنباء بلومبرج. ذلك وفقا لما ورد بأحد التقارير في جريدة وول ستريت The Wall Sreet.

من المتوقع أن تشهد هذه الشراكة إنتاج برامج إخبارية مخصصة للبث على تويتر والدمج بين الأخبار الحية الواردة من مكاتب بلومبرج العالمية والفيديوهات التي يبثها الناشرين المعتمدين من قِبل تويتر ونشرها على مدار الساعة.

لم يتم تحديد اسم القناة بعد لكن من المفترض أن يتم الإعلان عنها رسميا اليوم الإثنين الموافق الأول من مايو بحضور من قِبل كلا من مايكل بلومبرج Michael Bloomberg مؤسس وكالة بلومبرج، جاك دورسي Jack Dorsey الرئيس التنفيذي لشركة تويتر. وربما يتم دعم هذه الخدمة بالإعلانات المدفوعة على أن تبدأ الخدمة مع خريف هذا العام.

صرح جوستين سميث Justin Smith الرئيس التنفيذي لشركة بلومبرج ميديا أن الخدمة سوف تركز على أهم الأخبار بالنسبة لجمهور تويتر النشط في جميع أنحاء العالم ومن المحتمل أن يكون هذا الجمهور أوسع من جمهورهم الحالي وفي المقابل صرح أنثوني نوتو Anthony Noto المدير المالي ومدير العمليات في تويتر أن هذه الصفقة سوف تمكنهم من الوصول إلى الجمهور الذين لا يفضل متابعة التليفزيون باستمرار ويعتقد أن بلومبرج هي الشريك المثالي للبدء في ذلك.

تعد هذه الشراكة هي الأولى التي تكشف عنها تويتر بعد إعلانها عن خطط مستقبلية لبث فيديو مباشر على مدار الساعة. وأشارت الشركة إلى سعيها لفتح قنوات أخرى في مجال الأخبار والرياضة على مدار الساعة مثل تلك التي تقدمها نيتفليكس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى