شروحات

شرح طريقة إزالة الخلفية من الصورة على أيفون

هل تحتاج إلى إزالة الخلفية من الصورة التي تقوم بإلتقاطها على آيفون الخاص بك؟ إذا كان الأمر كذلك، فلن تحتاج إلى إستخدام تطبيقات تحرير الصور لإنجاز هذه المهمة.

يمكنك بسهولة إزالة الخلفية من أي صورة مباشرة من خلال آيفون، ويمكن ذلك من خلال تطبيق الأستوديو الإفتراضي بنظام iOS 16 والعملية سهلة للغاية، وسنعرض لك كيفية القيام بذلك.

تم تقديم ميزة Visual Look Up لأول مرة بنظام iOS 15، وهي تمكنك من الحصول بسرعة على معلومات حول المعالم المختلفة وأنواع النباتات والمزيد من الكائنات المتاحة في الصورة، ولكن بدءًا من نظام التشغيل iOS 16 يمكن لـ Visual Look Up القيام بالمزيد.

طالما قمت بتحديث آيفون الخاص بك إلى iOS 16، يمكنك إستخراج البيانات أو إزالة الخلفية من الصورة فقط عن طريق السحب والإفلات ونسخها ولصقها في تطبيقات أخرى مثل الرسائل، وتحقق الميزة هذه النتائج بفضل تقنيات التعلم الآلي.

لذلك إذا كنت تعتمد على تطبيقات تحرير الصور لإزالة الخلفية من الصور، فقد حان الوقت للتخلي عنها. إذا كان لديك آيباد أو ماك، فإن ميزة Visual Look Up متاحة أيضًا على macOS Ventura و iPadOS 16.

اتبع هذه التعليمات البسيطة لـ إزالة الخلفية من الصورة : 

  • إفتح أي صورة في تطبيق الصور.
  • إضغط مطولاً على الصورة حتى ترى وميض عليها.
  • بمجرد الوميض، يمكنك سحب الصورة و إفلاتها في أي تطبيق أخر أو إستخدام ميزة اللصق.
  • يمكنك إستخدام خيار المشاركة إذا كنت تريد الوصول إلى تطبيقات متعددة تدعم الوسائط في جهازك.

قد لا تعمل هذه الميزة على جميع التطبيقات نظرًا لأن نظام التشغيل iOS 16 لا يزال حديثًا نوعًا ما، ويحتاج المطورون إلى تحديث تطبيقاتهم. و لاحظ أيضًا أن الصورة الناتجة عن هذه العملية ستكون بصيغة PNG بخلفية شفافة.

إقرأ أيضًا: تطبيقات وأدوات مساعدة لتصميم ملصقات و ستيكرات واتساب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى