أخبار

شركة سناب تعلن افتتاح أول مكاتبها في منطقة الشرق الأوسط

افتتحت شركة “سناب”، الشركة المؤسسة لتطبيق “سنابتشات” ونظارة “سبكتيكلز” ، أول مكاتبها في منطقة الشرق الأوسط في مدينة دبي بدولة الإمارات ، وتهدف الشركة من هذه الخطوة إلى خدمة المجتمع المحلي بشكل أفضل وتلبية احتياجاته ودعم المعلنين في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة بفعالية أكبر.

ويستخدم تطبيق “سناب شات” يومياً ملايين الأشخاص في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وحول العالم للتعبير عن أنفسهم، والاستمتاع بأروع اللحظات والتعرف على العالم وقضاء أوقات ممتعة.

وفي شركة “سناب” سيعمل فريق العمل نفسه الذي يتولى تصميم منتجات المستهلكين أيضاً على تطوير المنتجات الدعائية؛ وتنقسم هذه المنتجات إلى نوعين رئيسيين: أدوات إبداعية دعائية مثل الفلاتر الجغرافية المدفوعة Sponsored Geofilters والعدسات المدفوعة Sponsored Lenses، بالإضافة إلى  إعلانات سناب Snap Ads وهي إعلانات الفيديو التي تقدم مساحة إعلانية على كامل الشاشة.

وأعلنت شركة سناب أن السيد حسين فريجة سيشغل منصب المدير العام للمكتب الجديد، ولا يزال الفريق يضم عدداً صغيراً من الموظفين، إلا أنهم متحمسون للعمل والنمو.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى