بيانات صحفية

شركة Aware360 تتوسع في خدمات اتصالات وتحليلات إنترنت الأشياء الصناعية بالتعاون مع شركة جيمالتو

الرياض, المملكة العربية السعودية، 31 يوليو 2016 – شركة جيمالتو الرائدة في مجال الأمن الرقمي تُمكِّن شركة Aware360 – إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم حلول إنترنت الأشياء الصناعية – من الاتصال افتراضيًا بأي مستشعر أو جهاز أو آلة والتحويل السريع للبيانات الهائلة إلى بيانات أكثر ذكاءً. فالبيانات الآمنة هي “العملة الحديثة” التي تزود مجال إنترنت الأشياء وتدعم بشكل أساسي إستراتيجية جيمالتو التي تتيح للعملاء “ربط حلولها – تأمينها – تحقيق أرباح من خلالها”. تطور منصة SensorLogic Application Enablement، القائمة على نظام السُحب، من قدرة شركة Aware360 على إطلاق خدمات وحلول جديدة بشكل سريع لكل من الأجهزة داخل المؤسسات وغيرها من الأجهزة المدمجة بالفعل بالمنصة. وتترجم الحلول القوية البيانات إلى معطيات عملية في الوقت الفعلي يستعين بها عملاء شركة Aware360 في الأسواق مثل العامل المعرض للخطر لعمله وحيدًا والأمن العام والتتبع والتعقب والمراقبة عن بعد.

معاذ اسماعيل، مدير حلول الاتصالات للشرق الأوسط لدى جيمالتو
معاذ اسماعيل، مدير حلول الاتصالات للشرق الأوسط لدى جيمالتو

تقوم خدمات إنترنت الأشياء الصناعية على أجهزة اتصال متخصصة، يمكنها تشغيل تطبيقات محددة تتصل بالشبكة بطريقتها الخاصة. تُزيل منصة SensorLogic هذا التعقيد فضلًا عن أنها قابلة للتوسع بحيث تلبي متطلبات إنترنت الأشياء المتزايدة بشكل سهل. وهو ما يعد حلًا مثاليًا للشركات التي تعرض أو تطور الخدمات السحابية الخاصة بالتوصيل من آلة إلى آلة (M2M) وبرامج التحليلات. تتيح منصة التوصيل من آلة إلى آلة بشركة Gemalto لشركة Aware360 التركيز على الكفاءات الأساسية لتطوير وظائف مركز تحكم للمستخدمين ليمكنهم بسهولة إدارة التحليلات المنبثقة عن البيانات والأجهزة ميدانيًا. وتوفر لوحة مركز التحكم بشركة Aware360 الوصول من أي مكان إلى العاملين ميدانيًا أو مركبات الشركة أو الأجهزة البعيدة.

وقد قال بول تيرنر من شركة Aware360 “جاء اختيارنا لمنصة SensorLogic لكونها مناسبة تمامًا لتلبية هدفنا المتمثل في تبسيط خدمات إنترنت الأشياء الصناعية، حيث يمكن للعملاء تقليص فترات التطوير بفضل القدرات المدمجة بالمنصة مثل مراقبة الاتصالات وواجهة برمجة التطبيقات السريعة وخيارات الاتصال اللامحدودة. والحلول الكاملة بشركتي Aware360 جيمالتو تقدم أحدث المعلومات ومن ثم يتسنى للشركات إطلاع موظفيها أولًا بأول وتأمين أصولها وحماية مواقع العمل البعيدة”.

كما قال معاذ اسماعيل، مدير حلول الاتصالات للشرق الأوسط لدى جيمالتو، “إن قوة منصة SensorLogic تتيح لخدمات حلول إنترنت الأشياء لدى عملائنا توسيع نطاق احتياجاتهم المتطورة. وقد ساعدنا العمل مع شركة Aware360 في توسعة قاعدة شركاء القنوات لدينا وجلب المزيج الفريد للاتصال بين الأجهزة والخبرة المتعلقة بالأمن والمعدات والبرمجيات إلى سوق إنترنت الأشياء المتمدد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى