أجهزة واكسسوارات

شور تطور تصميم وأداء سماعات الرأس SRH840 و SRH440 الحائزة على الجوائز

سيؤكد العديد من منشئي المحتوى والموسيقيين المحترفين وفناني التسجيلات اليوم على أهمية استخدام الأدوات والمعدات ذات التصميم الجيد الذي يتناسب مع أداءها الفائق. لذلك، كشفت شور النقاب عن مجموعة من التحسينات الجديدة والتحديثات لمجموعة سماعات الرأس SRH. فبعد إجراء بعض التعديلات الكبيرة في التصميم وتنفيذ التحسينات الدقيقة لجودة الصوت، أصبحت سماعات الرأس SRH440A و SRH840A من الجيل الثاني توفر أعلى مستويات الصوت والراحة عند الاستخدام لفترات طويلة والمتانة التي تميز منتجات شور.

تعتمد التطورات الجديدة لسماعات الرأس SRH على نفس الأساس الذي تتميز به سماعات شور: جودة الصوت الفائقة. وصممت سماعات الرأس SRH خصيصاً من أجل المبدعين ومحترفي التسجيلات، بحيث توفر أعلى مستويات جودة الصوت مع الإمكانات المحسّنة والشكل العصري لكي يتمتع المحترفون دائماً بالمظهر الرائع الذي يضاهي الصوت الجميل.

وقال شون سوليفان، مدير المنتجات العالمية، قسم التجهيزات السمعية في شركة شور: “يبحث المستهلكون اليوم عن أعلى مستويات جودة الصوت دون التفريط في الأناقة والراحة”. وأضاف: “تلبي هذه الترقية كل تلك المتطلبات، حيث توفر تصميماً أنيقاً يبدو رائعاً عبر الكاميرا مع تحسين الأداء الصوتي لضمان أعلى مستويات وضوح الصوت ونقائه. وسيحصل محترفو التسجيلات ومنشئو المحتوى من سماعات الرأس الاحترافية هذه على جودة الصوت الرائدة التي تميز منتجات شور إضافة إلى التصميم العصري الجديد”.

ويأتي الجيل الجديد من سماعات الرأس بتصميم مطور، مما يضمن الحصول على جودة الصوت الفائقة التي تميز منتجات شور مع مظهر أنيق يناسبها. وطُورت سماعتي الرأس من أجل الاستماع الدقيق ومراقبة جودة الصوت داخل الاستوديو بفضل التحسينات الدقيقة لخفض تشوه إشارة الصوت وتعزيز دقة مطابقة توجيه الصوت بين اليسار واليمين. توفر سماعة الرأس SRH840A استجابةً دقيقة لترددات الصوت مدعومةً بالمكبرات الصوتية الديناميكية من النيوديميوم قياس 40 مم لتوفير أعلى مستويات الباس والنطاق المتوسط الواضح والترددات العالية فائقة الجودة، مع تزويدها طوق عريض ومبطن فوق الرأس مع التصميم القابل للطي من أجل توفير تجربة استماع استثنائية لا مثيل لها. وتوفر سماعة الرأس SRH440A استجابةً دقيقة لترددات الصوت وأعلى مستويات الأداء المخصص للبث الصوتي والتسجيلات المنزلية والتحرير والمزج الصوتي. وتوفر الاستجابة الصوتية الثابتة والواضحة صوتاً دقيقاً بدون أي تشويش، مما يجعلها مناسبة تماماً لجلسات التسجيل الخاصة بالمواهب.

كما تتميز سماعتا الرأس SRH440A و SRH840A بالمزايا التالية:

  • طوق الرأس الخفيف المريح: راحة فائقة خلال فترات الاستخدام الطويلة. يتطابق التصميم الدائري المغلق بشكل مريح مع الأذنين ويقلل من الضوضاء الخارجية لتوفير أعلى مستويات الراحة عند الاستخدام لفترات طويلة.
  • تصميم أنيق ومتين: يبدو التصميم الجديد غير اللامع رائعاً عبر الكاميرا ويتحمل الاستخدام المستمر. وأصبح التصميم المستقيم لكابل التوصيل الآن هو التصميم الأساسي في السماعتين لتوفير مزيد من حرية الحركة في المساحات الإبداعية.
  • جودة الصوت الرائدة من شور: توفر سماعتا الرأس تجربة صوتية فريدة محسّنة من أجل إنشاء المحتوى الصوتي وتحريره. وتتميز سماعة الرأس SRH840A بدقة استجابة عالية للترددات الصوتية وتوفر أعلى مستويات الباس والنطاق المتوسط الواضح والترددات العالية فائقة الجودة، فيما تتميز سماعة الرأس SRH440A بالاستجابة الصوتية الثابتة والواضحة التي تُنتج صوتاً دقيقاً بدون أي تشوهات عبر النطاق الممتد.

أسعار الأجهزة وتوفرها

تتوفر سماعة الرأس SRH440A من شور بسعر 399 درهم، ويشمل هذا السعر سماعة الرأس وكابل الصوت المستقيم بطول 9 أقدام القابل للفصل ومحول الاستريو الذهبي الملولب من 8/1 بوصة إلى 4/1 بوصة. وتتوفر سماعة الرأس SRH840A بسعر 599 درهم،، ويشمل هذا السعر سماعات الرأس وحقيبة الحمل وكابل الصوت المستقيم بطول 9 أقدام القابل للفصل ومحول الاستريو الذهبي الملولب من 8/1 بوصة إلى 4/1 بوصة.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى