أخبار

صدق أو لا تصدق ايفون تحت الماء لمدة 6 أشهر وما زال يعمل

 

لا شيء أسوء من أن تسقط هاتفك الآيفون .. إلا إن سقط في بحيرة ما، إنه شعور فظيع بالفعل، كين هوفانس Ken Hovanes يروي قصته الغريبة مع الآيفون قائلا أنه قبل ستة شهور كان في بحيرة سميث Smith Lake, و انه سقط جهازه الآيفون من قاعدته في البحيرة، و كان على عمق أكثر من 6 أقدام .

و لم يستطع رؤيته او استخراجه من المياه، لذلك آثر كين ان يشتري جهازا جديدا، لكون الجهاز ان لم يكن ضائعا فسيكون متعطلا بالفعل .

باعتبار أن كل شيء ممكن ان يحدث، تفاجأ كين في عطلة نهاية الأسبوع عندما وجد آيفونه الضائع في البحيرة، لأنخفاض مستوى مياه البحيره في هذا الوقت، فاستطاع ايجاد جهازه بسهولة ورآه بوضوح، لكن المفاجآة ما زالت تتوالى،

الآيفون ما زال يعمل!! فعند توصيل الجهاز بالكيبل اشتغلت الشاشة، هناك ضرر بسيط على أطراف الشاشة من الماء، بالإضافة لمشكلة في الواي فاي و الشاشة و منفذ الكيبل كما ترون في الصور، لكنه حاول تنظيف المنفذ متمنيا أن يستطيع استرداد صوره القديمة في هذا الجهاز 🙂

 

 

لا تفقد الأمل مع جهاز الآيفون 😀

هل سبق و أن سقط جهازك في الماء ؟

شاركنا تجربتك في التعليقات 🙂

[ ترجمة : عبدالحكيم الغفيص ]

[ المصدر ]

رياض الفضل

متخصص هندسة حاسب , مهتم بالهواتف الذكية والأجهزه اللوحية ، متابع ومدوّن لأخبار التقنية .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. ابل شركه معروفه ومشهورة في مجال جودة التصنيع .. ولهذا راح يكون سعره غالي التكلفه .. وبعكس ما نشوفه في منافسيه .. أجهزة رخيصه وجودة ضعيفه للاسف ..

  2. باعتقادي أنها حدثت مصادفة .. لكون نفس المشكلة حصلت معي مع آيفون 4 وسقط بالماء وتوقف عن العمل .. وتطلب الأمر تغيير IC وعاد للعمل مرة أخرى .

    شكرا رياض وعبدالحكيم ..

    1. بالتأكيد، نقلت فقط القصة، وليس هذا ما يحدث لكل الأجهزة 🙂

      العفو منك عزيزي 🙂

زر الذهاب إلى الأعلى