أخبار

صور مسربة جديدة للأيفون منخفض الثمن وتصميم الهاتف مشابه للأيفون 3G

iphone sheep

من المتوقع جداً حسب التسريبات والمعلومات المتوفرة أن شركة أبل تنوي فعلاً إطلاق نسخة من هاتف الأيفون بسعر رخيص للمنافسة بشكل أكبر في الأسواق النامية ، خاصة وأن الكثير إن لم تكن كل الشركات أصبحت تطلق هواتف منخفضة الثمن للوصول لجميع المستهلكين .

اليوم تسربت صور جديدة لما يُزعم أنه الأيفون منخفض التكلفة والذي تنوي أبل طرحه ، الصور يبدو أنها صحيحة لأنها تسربت من مصدرين مختلفين ويتضح لنا شكل وتصميم الهاتف وخاصة أنه سيكون من البلاستيك ويشبه تصميمه وبشكل كبير الأيفون 3G ،وتظهر حواف الهاتف وكأنها من البلاستيك المطاط أو تم وضع بمبر ( bumper ) لكي تخفي أبل تصميم الجهاز النهائي .

مواصفات الهاتف حتى الآن غير معروفة ولم يصدر أي تصريح رسمي من أبل عن الهاتف ، ولكن يتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة بحجم 4 انش ويكون مصنوع من البلاستيك وبعدة ألوان كذلك ، ومما يتضح لنا من الصور المسربة فهو يأتي بمنذ الشحن الجديد من أبل وهو نفس الموجود في الأيفون 5 .

صور الأيفون منخفض التكلفة بشكل أوضح

Cheap-iPhone-1

723482f4gw1e59u17hv5yj20c8091mxc

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى