أخبار

علامة HONOR تعلن عن التوفر الرسمي لهاتف HONOR X8a الجديد كُليًا

أعلنت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا HONOR اليوم عن الإتاحة الرسمية للهاتف الذكي الذي تم إطلاقه مؤخرًا، وهو هاتف HONOR X8a في الأسواق السعودية. 

هاتف HONOR X8a أصبح متوفر الآن في الأسواق السعودية من خلال مكتبات جرير، eXtra، STC، لولو ، X-cite، نون، أمازون وALI للإلكترونيات – رد سي عبد اللطيف جميل ومتاجر البيع الأخرى، بسعر 949 ريال سعودي. عند الشراء، سيحصل الجمهور على هدايا مجانية بقيمة 827 ريال سعودي، وتشمل صندوق هدايا من HONOR، إلى جانب ضمان في مجلس دول التعاون الخليجي وضمان على الشاشة لمُدة 6 أشهر.

شهد هاتف HONOR X8a إقبالًا استثنائيًا من الجمهور خلال فترة الطلب المُسبق التي تميّزت بنجاحًا هائلًا في المنطقة، ما يعكس نهج شركة HONOR الذي يتمحوّر حول العملاء، ويُركز على حل مشاكلهم وتقديم المنتجات الأفضل لهم في السوق عن طريق التفوّق على معايير الصناعة وابتكار الحلول الذكية التي تصب في مصلحة احتياجات العُملاء. 

كونه يأتي بتصميم أيقوني، قُدرات تصوير فوتوغرافي وفيديوغرافي رائدة، وأداءً استثنائيًا، فإن هاتف HONOR X8a يأخذ سلسلة X Series لمستويات جديدة تمامًا. 

تصميم رائع بحواف مُسطّحة مع ألوان جديدة تمامًا مُستوحاة من الطبيعة

صُمم هاتف HONOR X8a – النحيف، الأنيق والراقي للغاية – مع هيكل نحيف وخفيف، حيث يأتي مع سُمك[1] 7.48 مللي ووزن 179 جرام[2]. يأتي تصميم الهاتف أيضًا مع حواف مُسطحة وزوايا دائرية أنيقة من الأربع حواف، ولذلك فإنه مُريح للغاية على راحة اليد، ويُمكنه بسهولة الانزلاق في أي حقيبة أو جيب، ما يضمن للمُستخدمين عدم الإثقال عليهم بحمل زائد للهاتف. 

ما يُعزز ببراعة من روح التصميم الرائع هي الألوان الثلاثة الرائعة التي يأتي بها الهاتف، والتي اُستوحت جميعًا من الطبيعة لتُكمل جمال الهاتف الخارجي. فإلى جانب لونيّ الفضي التيتانيوم وأسود مُنتصف الليل، يأتي هاتف HONOR X8a مع اللون المُبهر الجديد كُليًا الأزرق السماوي، والذي يُمثل تجربة HONOR الغنيّة فيما يخص الحرفية والتاريخ العميق في تطوير المنتجات ذات الشكل الجمالي مع التصميم الراقي. 

يأتي اللون الأزرق السماوي الجديد مع الملمس النهائي غير اللامع لهاتف HONOR X8a ليعكس فلسفة العلامة التجارية في تقديم هواتف ذات لمحة أناقة تُبقي المُستخدمين دائمًا في صدارة كل ما هو جديد.  

تجربة مُبهرة للتصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي

تُقدم شركة HONOR قُدرات قوية للكاميرا مع مزايا مُبتكرة عن طريق أوضاع التصوير المُتعددة، والتي تُشبع احتياجات الجمهور فيما يخص الدقة والوضوح الذي يُريدون الحصول عليه من الصور التي يلتقطونها.  يأتي هاتف HONOR X8a مع نظام كاميرا خلفية ثُلاثية بدقة 100 ميجابكسل من أجل السماح للمُستخدمين بالتقاط أروع الصور بكل سهولة ويُقدم لهم تجربة تصوير استثنائية. يأتي هاتف HONOR X8a مع كاميرا فائقة الوضوح بدقة 100 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.9، إلى جانب كاميرا عُمق وأُخرى عريضة بدقة 5 ميجابكسل لكل منهما، وهي مثالية لصانعي المحتوى الذين يوّدون التقاط كل لحظة ثمينة في حياتهم بجودة رائعة.

هاتف HONOR X8a مُزوّد أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/2.45، وبذلك فإنه يضمن للمُستخدمين التقاط صور سيلفي رائعة بجودة مُعززة. الكامير الأمامية بدقة 16 ميجابكسل قادرة أيضًا على عرض ملامح وجه الشخص عن طريق ميزة التعرّف على الوجه المُميزة. 

الأمر الذي يمنح المُستخدمين بعض المرونة لالتقاط المحتوى الذي يُريدون التقاطه من زوايا ومُختلفة ومن أكثر من منظور، حيث يُمكنهم التغيير بين الكاميرات المُختلفة عن طريق أوضاع العرض المُزدوّج للفيديو، الذي يُمكن من خلاله استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت، ما يُقدم تجربة تسجيل للفيديوهات على أعلى مستوى، ترقى لمستوى الفيديوهات الاحترافية.


[1]   تأتي البيانات من مختبرات HONOR. يتم قياس سُمك الهاتف الذي يبلغ (7.45 مم) في أنحف نقطة ولا يشمل ذلك نتوء الكاميرا. قد تختلف الأبعاد الفعلية تبعًا للتركيب، عمليات التصنيع، وطرق القياس.

[2] تأتي البيانات من مختبرات HONOR. قد تختلف الوزن الفعلي تبعًا للتركيب، عمليات التصنيع، أو طرق القياس.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى