أخبار

فيديوهات تشويقية من سامسونج لحدث الإعلان عن الجالكسي اس 8

أعلنت شركة سامسونج الكورية خلال مشاركتها في معرض الجوال العالمي MWC 2017 عن اعتزامها اطلاق هاتف ذكي جديد خلال حدث Unpacked المقرر إقامته في مدينة نيويورك يوم 29 مارس، ولكن لم تقم الشركة بالكشف اسم الهاتف الذكي.

والفيديو التالي يوضح الدعوات الصحفية التي تم إرسالها لحدث Unpacked يمكنك مشاهدته أدناه والذي يحمل شعار “Unbox your phone” “قٌم بفتح علبة هاتفك”.

https://www.youtube.com/watch?v=Q62-0Eu1tZ0

 

وظهر فيديو دعائي جديد تحت اسم “هذا هاتف ذكي” للترويج لهاتف سامسونج المنتظر الجالكسي اس 8، ومن المتوقع أن يضم الهاتف جوانب منحنية وشاشة بحجم 5.8 إنش، مع دعم ميزة مقاومة الماء والغبار وكاميرا خلفية بدقة 12 ميقابيكسل وأمامية بدقة 8 ميقابيكسل ولمزيد من المعلومات حول المواصفات المسربة للهاتف يمكنك الاطلاع على مقال كل ما نعرفه حتى الآن من تسريبات وتوقعات حول الجالكسي نوت 8.

 

وظهرت اليوم مجموعة من الصور الواقعية التي تستعرض الجالكسي اس 8 والتي تتفق مع التسريبات التي تم الحصول عليها، حيث تؤكد الصور قدوم الهاتف بشاشة منحنية مع منفذ USB Type-C، كما يوجد مكبر الصوت ومنفذ للسماعات في الجزء السفلي من الهاتف، كما تكشف الصور اختفاء الزر الرئيسي للشاشة، ويمكنك الاطلاع على الصور أدناه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى