أجهزة واكسسواراتأخبار

فيديو : كم تبلغ حساسية شاشة الجالكسي اس 4 ؟

Samsung Galaxy S4 Display

الشاشة واحدة من أفضل مميزات هاتف سامسونج جالكسي إس 4 (Samsung Galaxy S4)  ، فهي شاشة Full HD بحجم 5 إنش ، بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل ، كما تعمل شاشة Samsung Galaxy S4 بتقنية Super AMOLED ، وهي تقنية في شاشات اللمس تحتكرها سامسونج ومن مزايا هذه التقنية أنها أكثر حساسية للمس ، وذات وضوح أكبر حتى تحت أشعة الشمس ، وثبات الألوان عند النظر إلى الشاشة من زوايا منحرفة ، كما أنها ذات سمك أقل ، كما أنها أقل استهلاكاً للطاقة ، كما أن الشاشة مزودة بزجاج Gorilla Glass 3 المضاد للخدش .

ومن مميزات شاشة سامسونج جالاكسي إس 4 (Samsung Galaxy S4) أيضاً هو كثافة البكسلات التي تبلغ 441 بكسل لكل إنش ، وهي بذلك تتفوق على هاتف iPhone 5 والذي يحمل شاشة بكثافة بكسلات 326 بكسل لكل إنش ، وتعادل شاشة Sony Xperia Z والتي تبلغ كثافة بكسلاتها 441 بكسل لكل إنش ، بينما تتفوق عليها شاشة HTC ONE بكثافة بكسلات 468 بكسل لكل إنش .

وفي هذا الفيديو عرض لمدى حساسية شاشة الهاتف إذ يمكنك استخدام الشاشة عن طريق أصابعك أو عن طريق القفازات ( كما في هاتف نوكيا لوميا 920 ) وأكثر من ذلك عن طريق مؤخرة الشوكة أو الزجاجة البلاستيكية بل عن طريق حافة الآيفون ! شاهد الفيديو …

تابع أيضاً :

 

Mohamed Fares

محمد فارس ، طالب ، مهتم بالتقنية و أنظمة التشغيل ، خبير في نظام ويندوز ، بجانب ذلك أهوى القراءة و المطالعة :)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى