أخبار

إعلان تشويقي من سامسونج لحدث الإعلان عن الجالكسي اس 5 #MWC2014

the next galaxy

لم يبقى إلا القليل على موعد الإعلان عن هاتف سامسونج الرئيسي لهذا العام الجالكسي اس 5 والذي سنراه في مؤتمر الجوال العالمي MWC 2014  في برشلونه وسيكون الكشف عن الهاتف خلال حدث UNPACKED 5 في يوم 24 فبراير القادم .

الجالكسي اس 5 محط أنظار الشركات التقنية والمستخدمين وعشاق سامسونج ونظام الأندرويد حيث يعد أفضل هاتف سيتم الإعلان عنه بنظام الأندرويد خاصة وأن سامسونج وعدت بتحسين في التصميم للهاتف وتعديل في واجهة الهاتف لتفادي الأخطاء السابقة في الجالكسي اس 4 ولتحسين مبيعاتها خلال هذا العام خاصة مع المنافسة الشرسة بين الشركات التقنية .

سامسونج وكعادتها تبدع في مجال التسويق والإعلان والتشويق لهواتفها وأجهزتها ، وأطلقت اليوم أول فيديو إعلاني كتشويق لحدث الكشف عن هاتف الجالكسي القادم والذي سيكون وحسب التوقعات الجالكسي اس 5 ، ويظهر في الإعلان مجموعة كلمات كـ ( الإبداع , العائلة , الرطوبة , التركيز , على قيد الحياة , .. الخ ) مع وجود الرفم 5 في دلالة للجالكسي اس 5 كما يبدو .

سنكون معكم بإذن الله في موقع نيوتك في متابعة مستمرة لحدث الإعلان عن الهاتف وكذلك أي معلومات متعلقة به وغيره من الهواتف في مؤتمر MWC 2014 ، والآن دعونا نشاهد سوياً الفيديو الإعلاني بالأسفل :

http://www.youtube.com/watch?v=y42eQJmGbxk

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى