أخبار

قوقل تستعد لإطلاق Chromebook Pixel جديد و Google Home أصغر حجماً

بعد إعلانها مؤخراً عن تحديث نظام Android O الذي جاء باسم Android Oreo، لا يزال لدى قوقل الكثير من المفاجآت التي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها قبل نهاية هذا العام.

نظراً لأن العديد من الشركات المصنعة للهواتف المحمولة يستعدون للكشف عن إصداراتهم الرائدة الجديدة، فمن المتوقع أن تطلق قوقل زوج من هواتف بيكسل الذكية الجديدة في شهر أكتوبر القادم.

لم يتم الإعلان عن الحدث الخاص بالإعلان عن أجهزة قوقل الجديدة بعد. واستناداً للأحداث السابقة، من المتوقع أن يكون ذلك في المنتصف من خريف هذا العام. ووفقاً لتقرير حديث أصدرته شركة Mountain View، فلن يكون هذا الحدث مجرد إعلان عن هواتف بيكسل الذكية الجديدة.

كما تشير المعلومات الجديدة الواردة من مصدر مُطلع على خطط قوقل إلى أن الشركة لديها جهاز Chromebook Pixel جديد قيد التجهيز حالياً بالإضافة لإصدار من المساعد الصوتي Google Home أصغر حجماً. وسوف يتم عرض كلا الجهازين جنباً إلى جنب مع هواتف بيكسل الذكية الجديدة في هذا الحدث المرتقب خلال شهر أكتوبر.

لم يتم الكشف عن مزيد من المعلومات حول هذه الأجهزة أو مواصفاتها أو مقارنتها بالإصدارات السابقة باستثناء أن الإصدار الأصغر حجماً من المساعد الصوتي قوقل هوم سوف يكون أقل سعراً من الإصدار الحالي. وقد تبدأ أسعار كروم بوك بيكسل الجديد من 799 دولار أمريكي. لكن هذه المعلومات قديمة نوعاً ما مقارنة بخطط قوقل الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى