بيانات صحفية

كانون تكشف النقاب عن CJ20ex7.8B، وهي عدسة زوم محمولة لكاميرات البثّ بدقّة 4K

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يونيو 2016 – طرحت كانون الشرق الأوسط اليوم عدسة CJ20ex7.8B، وهي عدسة زوم محمولة بنسق 3/2 بوصة ودقة 4K لكاميرات البثّ المحترف، مع نسبة تزويم 20× ومجال طول بؤري يتراوح من 7.8 ملم إلى 156 ملم.

Canon

كانت كانون قد عرضت هذه العدسة كنموذج في معرض IBC 2015 في أمستردام، وهي تعطي مستخدمها القدرة على التقاط فيديو عالي الوضوح والتأثير بدقة 4K لتطبيقات مختلفة، منها الفعاليات الرياضية وتغطية الأخبار، فضلاً على الأفلام الوثائقية والتصوير في المواقع الخارجية والداخلية للمسلسلات الدرامية. وتنضمّ هذه العدسة الجديدة متعددة الاستعمالات إلى عدسة CJ12ex4.3B، وهي عدسة زوم محمولة بنسق 3/2 بوصة ودقة 4K مع الطول البؤري الأوسع في العالم.

أداء بصري باهر بدقة 4K

بفضل خبرة كانون العريقة في تكنولوجيا البصريات المتقدمة، تحقّق CJ20ex7.8B أداء عالي المستوى، مما يجعلها عدسة ممتازة للاستعمال مع كاميرات البثّ بدقة 4K. فمن خلال منح العدسات أفضلّ وضعية ممكنة وتركيب المكوّنات بدقة بالغة، تتمكّن CJ20ex7.8B من التقاط صور عالية الجودة بوضوح 4K من وسط مجال الصورة حتى أطرافه. وتمنح العدسة أيضاً ألواناً ممتازة، مما يخول المحترفين التقاط فيديو بوضوح عالٍ جداً.

وتضمّ عدسة CJ20ex7.8B ممدّد مدى ×2 مدمجاً يمنح أداءً بصرياً ممتازاً حتّى عند أبعد مدى للطول البؤري (312 ملم)، وهذا يؤمن دعماً كبيراً عند الاستعمال مع كاميرات البثّ بدقة 4K.

عدسة محمولة ومرنة الاستخدام تلبّي حاجات قطاع البثّ

تتميّز العدسة ببدن مدمج وخفيف الوزن يكسبها قدرة نقل رائعة تلبي احتياجات قطاع البثّ، ويسهل نقلها واستخدامها عند حملها على الكتف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى